النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الإثنين 29 أغسطس 2022, 07:08 م

إليك 5 أشياء نحبها في جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الأنيق والاحترافي والشامل كليًا

رابط مختصر
أطلقت هواوي مؤخرًا جهازها اللوحي الرائد الجديد كليًا، جهاز HUAWEI MatePad Pro، وهذه أخبار رائعة للجميع. الجهاز هذا يعيد تعريف الأجهزة اللوحية من خلال إتقان الترفيه والإنتاجية معًا. الشيء المثير للاهتمام في الأجهزة اللوحية هو أنها أصبحت ضرورية للعائلات حيث يمكن للجميع استخدامها لأغراض مختلفة. في معظم الأحيان، يكون بمثابة الجهاز الذي يمكن لأي شخص في المنزل استخدامه. إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد في البحرين لموسم العودة إلى المدرسة، سواء كان لاستخدامك الشخصي أو لأطفالك أو لجميع أفراد الأسرة، فإن جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي هو الجهاز المناسب!

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي متوفر الآن في البحرين بسعر 269.9 دينار بحريني بسعة 128غيغا بايت و 329.9 دينار بحريني بسعة 256 غيغا بايت من متجر هواوي في سيتي سنتر البحرين.
شاشة مذهلة وصوت غني لترفيه لا تشوبه شائبة
ما يعزز الجانب الترفيهي لجهاز HUAWEI MatePad Pro هو عرضه وصوته المذهلين. لقد ارتقى هذا الجهاز بجودة العرض إلى ارتفاعات أعلى من خلال تقديم شاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 11 بوصة مع حواف فائقة النحافة تبلغ 4.2 مم ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم بنسبة 92٪ توفر مساحة كبيرة للشاشة بأقل قدر من التشتيت للاستمتاع المحتوى. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتمرير السلس والصور النابضة بالحياة بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز والقدرة على عرض أكثر من مليار لون . يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full Care Display 3.0 الألمانية ويستخدم حلاً للأجهزة لخفض الضوء الأزرق لحماية عينيك.
المرئيات تحكي نصف القصة فقط؛ تحتاج أيضًا إلى صوت رائع للترفيه المثير. حسنًا، هذا هو أول جهاز لوحي من هواوي مزود بـ HUAWEI SOUND®️ التي تستخدم مجموعة من 6 مكبرات صوت لتوفير جودة صوت مذهلة لتجربة ترفيه كاملة.


إطار جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي المصنوع من سبائك المغنيسيوم تجعل الجهاز نحيفًا وخفيفًا بشكل لا يصدق. يزن الجهاز اللوحي 449 جرامًا فقط، وهذا في الواقع أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوفر في السوق. كما يأتي الجهاز بسمك إجمالي يبلغ 5.9 ملم فقط. يتميز الغطاء الخلفي للجهاز بلمعة معدنية أنيقة تضيف إلى المظهر الفاخر للجهاز اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، ملمس اجهاز ناعم كالحرير ومقاوم للاهتراء وبصمات الأصابع.
جهاز لوحي للمحترفين مع إنتاجية على المستوى الاحترافي
لقد سهلت الاجتماعات عبر الإنترنت حياتنا بشكل كبير. ومع ذلك، هذا يعني، لكي تكون منتجًا، من الضروري أن تكون مؤتمرات الفيديو واضحة. يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مؤتمرات ومكالمات فيديو شبيها بالحاسوب الشخصي بجودة فيديو وصوت ممتازة. يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 16 ميجابكسل وخاصية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي للتواصل الفعال. الجهاز اللوحي يتجاوز مجرد مؤتمرات الفيديو. يدعم الجهاز اللوحي لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي -HUAWEI Smart Magnetic Keyboard الجديدة القابلة للفصل، والتي يمكن استخدامها في ثلاثة أوضاع مختلفة: شكل الحاسوب المحمول، والشكل القابل للفصل، وشكل الاستوديو. يمكنك أيضًا استخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لتدوين الملاحظات والرسم. الجدير بالذكر أن هذا هو الجهاز الأول الذي يدعم تطبيق Huawei Notes.
يتيح لك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية، مثل المعرض - Gallery في الوضع الأفقي. تمت ترقية ميزة النوافذ المتعددة – Multi-Window لدعم التفاعلات بنقرة واحدة. حاليًا، يمكنك تشغيل ما يصل إلى أربع مهام باستخدام ميزة النوافذ المتعددة، بما في ذلك نافذتان منفصلتان – Split Windows وفقاعتان للتطبيق – App Bubbles
جهاز فائق
يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة الشاشات – Multi-screen Collaboration بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون. تتيح لك ميزة Color Capture الجديدة تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك ميزات Multi-window أو App Multiplier أو Small Window . بعد إنشاء العرض على عدة شاشات بين الهاتف والجهاز اللوحي، يمكنك النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف وتطبيقه على الجهاز اللوحي ، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة العمل والإبداع عبر الأجهزة. تتيح ميزة العرض بين عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration عمليات نقل الملفات بعمليات سحب وإفلات بسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة سلسة بين أجهزة متعددة.
بطارية بعمر طويل الأمد، لمتعة غير محدودة
لا يضحي جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بعمر البطارية من أجل النحافة. في هيكله المضغوط، توجد بطارية كبيرة تبلغ 8300 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل 11.5 ساعة من تشغيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080 بكسل و 8.5 ساعة من تصفح صفحات الويب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها