النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12139 الأحد 3 يوليو 2022 الموافق 4 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 19 مايو 2022, 03:49 م

هواوي تعرض جيلاً من المنتجات المتطورة لحياة ذكية وصحية

رابط مختصر
سكان البحرين سيكونون من أوائل الذين يستعرضون معظم الأجهزة العملية من هواوي بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة في حفل الاطلاق الرائد 2022، والتي تشمل على: ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2 وساعة HUAWEI WATCH D وسوار HUAWEI Band 7 و هاتف HUAWEI Mate Xs 2، التي تهدف إلى تبسيط الحياة اليومية للمستهلكين. إلى جانب الأجهزة، تقدم هواوي أيضاً تطبيق Health App الشهير عالمياً، والذي ساعد المستهلكين في جميع أنحاء العالم على اتباع أسلوب حياة صحي. كما أعلنت هواوي أيضاً أن سكان البحرين سيكونون من أوائل الذين يحصلون على غالبية الأجهزة الرائدة الجديدة هذا الشهر بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2.


تضع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المستخدمين دائما في قلب ما تفعله. وفي حفل الإطلاق، سلط ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الضوء على تفاني هواوي المستمر في تحسين تجربة المستخدم لتحقيق استراتيجيتها ورؤيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات.

ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro – الأناقة التقنية على معصمكم: قطعة فنية خالدة
تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro بواجهة «مجموعة مراحل القمر» ومصممة باستخدام مواد فاخرة، وشاشة كبيرة فائقة الوضوح، ومجموعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. أحدث ساعة ذكية رائدة من هواوي تجعل من السهل دعم نمط حياة صحي، مع تحليل ECG-(تخطيط كهربية القلب)، وتقنية HUAWEI TruSeen™5.0+ ، التي تسمح بقياس دقيق لصحة القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro إصدار التيتانيوم بعمر بطارية يصل حتى 14 يوماً في سيناريوهات نموذجية و 7 أيام في سيناريوهات الاستخدام المكثف، بينما تأتي ساعة HUAWE WATCH GT 3 Pro إصدار السيراميك بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في سيناريوهات نموذجية وعمر بطارية 4 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف. بفضل الشحن اللاسلكي السريع، يمكنك شحن الساعة للاستخدام ليوم كامل في 10 دقائق فقط.

يتمتع مستخدمو ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro بإمكانية الوصول إلى أكثر من 100 وضع للتمرين مقترنةً بمدرب تشغيل مدعم بالذكاء الاصطناعي وميزة تخطيط الجري الشخصية استناداً إلى الأهداف البدنية وسجل التشغيل والأهداف الشخصية للفرد. كما أنهم قادرون على مراقبة صحتهم من خلال وظيفة مخطط كهربية القلب (ECG).

تتيح ساعة HUAWEI WAYCH GT3 Pro للمستخدمين الحصول على بيانات تخطيط القلب بدقة لدعم إدارة صحة الأوعية الدموية، مما يسمح للمستخدمين بالوقاية الفعالة من مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro، بإصدارات التيتانيوم والسيراميك، اعتباراً من 19 مايو في متاجر Huawei Experience، والتجارة الإلكترونية وعبر تجار التجزئة المميزين في البحرين.

HUAWEI P50 - أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي
يشتمل إعداد كاميرا هاتف HUAWEI P50 على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. تم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، اللذان يوفران صور عالية الدقة تتمتع بإشراق ونظافة أعلى مع مزيد من التفاصيل. قطعت هواوي شوطاً إضافياً لتكوين فهم أفضل للألوان. لقد أوجدت حلاً شاملاً وقامت بتعديل أكثر من 2000 لون في التدرج اللوني الكامل. يوجد نظام تصفية ألوان جديد فائق مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR التي توفر تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي. هاتف HUAWEI P50 متميز في التصوير بالفيديو كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي. تدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K، على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية لمقاطع فيديو واضحة نابضة بالحياة من كل زاوية.

علاوة على ذلك، تدعم عدسة زوم بيريسكوب نطاق تكبير يصل إلى 80 مرة. يدعم هاتف HUAWEI P50 أيضاً جيلاً جديداً من تقنية AIS Pro True-Steady Shot ويكملها جهاز OIS الجديد كلياً لتقديم تجارب استقرار محسّنة إلى حد كبير.

يشتمل هاتف HUAWEI P50 على شاشة مذهلة مع كاميرا ذات ثقب واحد. مع شاشة عالية الدقة الوضوح - HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل، الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء. تتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50 بشاشة True-Chroma مقاس 6.5 بوصة، بمعدل تحديث عالٍ، مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز، لتوفير أوقات استجابة سريعة. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محمياً من العوامل الجوية أثناء التنقل.

سواء كان ذلك للألعاب أو التسجيل أو العمل أو تصفح الإنترنت ببساطة، يوفر هاتفHUAWEI P50 عمر بطارية ممتازاً مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط.

علاوة على ذلك، يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكرة على هاتف HUAWEI P50 حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

سيتوفر هاتف HUAWEI P50 الذي تم إطلاقه حديثاً بلونين Cocoa Gold و Golden Black في البحرين اعتباراً من 26 مايو بسعر 309.9 دينار بحريني.



ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 - ساعة عصرية على معصمك
مع الخصائص العصرية، تربط ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الأسلوب والوظائف معاً. تم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بشاشة عرض AMOLED كاملة عالية الوضوح بمقاس 1.74 بوصة تعرض 336 بكسل لكل بوصة بدقة 336 × 480 لتقديم تجربة بصرية ممتازة مصحوبة بنسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 72.2٪. تتميز الساعة أيضاً بتصميم رقعة الشطرنج كواجهة جديدة توفر للمستخدمين تجربة تفاعلية وميزة النقر للنقل.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت، بالإضافة إلى ميكروفون. يمكن دفع المكالمات من الهواتف الذكية للمستخدمين إلى ساعاتهم الذكية عبر البلوتوث - Bluetooth، حتى يتمكنوا من التحدث أثناء التنقل، أينما كانوا. يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات وإنهائها بسهولة من خلال النقر على زر الساعة الذكية وإضافة جهات اتصال بشكل متكرر في تطبيق HUAWEI Health App. يمكنهم أيضاً تشغيل الموسيقى مباشرةً على الساعة الذكية من خلال تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال وإدارة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة. احصل على إمكانية الوصول إلى خاصية HUAWEI Assistant ∙ TODAY على الساعة الذكية للتحقق بسرعة من الطقس والرحلات والمعلومات الأخرى. على الرغم من هيكلها المضغوط، تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 على بطارية كبيرة. في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و 7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.
ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة باللون الأسود في البحرين ابتداءً من 26 مايو بسعر 59.9 دينار بحريني.

هاتف HUAWEI Mate Xs 2: توسيع الكمال
تعرّف على HUAWEI Mate Xs 2، الهاتف الذكي الرائد الجديد القابل للطي من هواوي. يبلغ وزن الهاتف 255 جراماً فقط وبسمك 5.4 ملم فقط، ويتميز الهاتف بأول تصميم ثلاثي الأبعاد من الألياف الزجاجية لتحقيق اندماج الألوان والقوام الجمالي. للحصول على سطح فائق الاستواء يتميز بأضيق الحدود في وضعه الطبيعي، يستخدم الهاتف تصميم جناح الصقر - Falcon Wing. من خلال ذلك، تتم مزامنة حركة المفصلة والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت. بالنسبة لشاشة الهاتف، فإن استخدام الشاشة المركبة المبتكرة الأولى من نوعها في الصناعة والمطورة ذاتياً من شركة هواوي لامتصاص كل الصدمات والعازلة تجعل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 جهازاً موثوقاً للغاية.

لتعزيز جودة المستخدم بشكل أكبر، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بميزات منتجات هواوي الرائدة مثل شاشة (True-Chroma) القابلة للطي مقاس 7.8 بوصة لتقديم محتوى عالي الدقة وبطارية أنود - Anode من السيليكون لكثافة أعلى وقدرة أكبر، وتقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، التي تسمح بشحن 90٪ في غضون 30 دقيقة فقط، وطبقة بصرية نانو مضادة للانعكاس للمساعدة في تقليل الوهج.

وفوق كل ذلك، فإن هاتف HUAWEI Mate Xs 2 يشتمل على تفاعلات مبتكرة مع إمكانيات تعدد المهام بالإضافة إلى إيماءات تمرير النافذة العائمة لتوفير عناصر تحكم سلسة أثناء تشغيل النوافذ المتعددة. سيتم الاعلان عن السعر والتوافر في البحرين.

تطبيق HUAWEI Health App
يغطي تطبيق HUAWEI Health App جميع جوانب أسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك اللياقة والتغذية والعافية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من ميزات تطبيق HUAWEI Health App للحفاظ على لياقتهم البدنية والعقلية. مع HUAWEI Health App+، تقدم هواوي خدمة اشتراك مدفوعة جديدة للمستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من ميزات الصحة واللياقة البدنية المتقدمة.

إن إنشاء مجموعة عوامل للبقاء بصحة جيدة ليس بالأمر السهل، ولكن بمساعدة خطة Stay Fit Plan الخاصة بتطبيق HUAWEI Health App+، يمكن للمستخدمين إنشاء خطط للتمارين وتناول الطعام مع تذكيرات تلقائية للأفراد استناداً إلى أيام التدريب الشخصية وأهداف التمرين والأطعمة المفضلة. استخدم التحليل الغذائي لإدخال بيانات التغذية لكل وجبة وحساب عدد السعرات الحرارية على نحو دقيق جداً، بحيث يمكن أن يساعد ذلك على تحقيق الأهداف المرجوة.

أخيراً، للمساعدة في التنفس، يتيح تدريب التنفس من هواوي للمستخدمين إنشاء وتطوير روتين تمارين التنفس الخاصة بهم والذي يشجع الاتساق ويضمن أن تتناسب هذه الممارسة مع الحياة اليومية للمستخدم. سيتم إطلاق HUAWEI Health App+ أولاً في ألمانيا وإيطاليا.

تواصل هواوي سعيها لتمكين المستخدمين من قيادة أنماط حياة صحية من خلال ابتكارات جديدة. مع الأجهزة والوظائف الجديدة والفريدة من نوعها التي تسمح للمستخدمين بتتبع وتحفيز أنفسهم أثناء الشروع في رحلة للعثور على أفضل ما لديهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها