النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

2021-12-13T22:46:16.763+03:00

أدوبي تطلق تطبيق جديد يبسط أدواتها التحريرية

رابط مختصر
أطلقت شركة أدوبي Creative Cloud Express، وهو تطبيق جديد للهاتف المحمول والويب يقدم بعضًا من أفضل الميزات لأدوات Creative Cloud Suite و Acrobat PDF في تطبيق واحد لمساعدة المستخدمين على إنشاء أي شيء بسرعة من منشورات الوسائط الاجتماعية إلى الملصقات الترويجية ومقاطع الفيديو.
وتعلم أدوبي أن هناك جمهورًا كبيرًا من الأشخاص الهواة المهتمين بتقنياتها مقارنة بالمحترفين. نتيجة لذلك فإنها تطلق التطبيق الجديد الذي يحاول فتح بعض أدواتها الأكثر فاعلية للهواة.
ويقدم التطبيق إصدارات أساسية من أدوات تحرير الصور والفيديو. ويتيح ذلك للمستخدمين العمل مع الطبقات وتأثيرات الذكاء الاصطناعي ومكتبة الخطوط الضخمة. وكل ذلك بواجهة مبسطة من المفترض أن تجعل الميزات أسهل في الاستخدام.

وقالت الشركة: يحتاج الكثير من الأشخاص إلى شيء بسيط ويمكن الوصول إليه بشكل أكبر. ويتزايد اهتمام هؤلاء العملاء بالمحتوى وهم أكثر تركيزًا على النتائج من العملية. وتم تصميم Creative Cloud Express بحيث لا يضطر المستخدمون الجدد إلى تعلم كيفية التعامل مع أدواتنا الأكثر قدرة مثل فوتوشوب ويمكنهم صنع شيء يبدو جيدًا بسرعة.
ويبدو أن التطبيق مصمم لمديري الشبكات الاجتماعية وأصحاب الأعمال الصغيرة وأي شخص آخر لديه شيء يروج له ولكنه ليس محترفًا في تصميم الرسوم.
وعند بدء تشغيله، تتمكن من الاختيار من بين القوالب المصممة مسبقًا والمصممة لأغراض مختلفة: نشرة إعلانية أو منشور فيسبوك أو قصة إنستاجرام أو صورة يوتيوب مصغرة أو قائمة مطعم أو غلاف كتاب، وما إلى ذلك. وبمجرد اختيار نموذج، تتمكن من ضبط جميع الميزات بداخله.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها