النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

حاسوب  Huawei MateBook 14 المحمول: تصميم عصري، وحرفية صنع عالية، وأفضل كمبيوتر محمول في الفئة المتوسطة

2021-10-13T12:12:02.933+03:00

أفضل كمبيوتر محمول في الفئة المتوسطة من هواوي بتصميم عصري، وحرفية صنع عالية

رابط مختصر


لقد أذهلنا الحاسوب المحمول الأنيق بدقة 2K مع بطارية كبيرة بقدرة 56 واط مع شحن فائق السرعة 65 واط وأكثر من ذلك

تأتي أجهزة الحواسيب المحمولة في مجموعة متنوعة من الخيارات وغالبا ما يتم الخلط بين المستخدمين حول ما يجب شراؤه. تعتبر عوامل المواصفات والتصميم والسعر هي الأشياء الرئيسية التي نبحث عنها عادة. مع HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14 ، يمكنك تحقيق توازن مثالي بين التصميم والأداء بفضل شاشة العرض الكاملة المذهلة بدقة 2K مريحة للعين، وقوة معالج Intel® Core™ i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، والتي تساعدك بأكثر من طريقة للترفيه عن نفسك أو إنجاز العمل بسلاسة. بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين داخلية كبيرة، وعمر بطارية طويل مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge.

لقد اختبرنا الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 14 لنتعرف أكثر على التصميم والأداء وعمر البطارية بالطبع. لقد لاحظنا أنه يضم جميع الميزات المذكورة أعلاه، فهو يأتي بهيكل نحيف وخفيف الوزن مدعوم بمروحة تبريد جديدة وزعنفة HUAWEI Shark التى تضع معيارا جديدا في قطاع الحواسيب المحمولة فى الفئة المتوسطة.

قد تكون الشاشة واحدة من أهم أجزاء الحواسيب المحمول ولا يخيب HUAWEI MateBook 14 حيث يتميز بشاشة عرض كاملة - FullView مريحة للعين بدقة 2K مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90 بالمائة. وتدعم التدرج اللوني 100٪ sRGB ، وسطوع عالي بشكل لا يصدق 300 nit ، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500: 1 بالإضافة إلى PPI 185. كما تأتي شاشة FullView مقاس 14 بوصة مقاس 3:2 مع نسبة تباين 1500:1 بالإضافة إلى سطوع ذروة يبلغ 300 nit، مما يجعلها مثالية لعرض وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة.

تدعم الشاشة الكاملة FullView المذهلة لحاسوب HUAWEI MateBook 14 تعتيم التيار المستمر الذي يساعد على التخلص من الوميض عند عرض الشاشة وهو معتمد من مؤسسة TÜV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة التي تقضي على التعب عند النظر إلى الشاشة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

يعزز جهاز HUAWEI MateBook 14 الجديد القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.. في وضع الانعكاس، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدمين عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الخاصة بهم إلى شاشة الجهاز اللوحي الخاصة بهم، مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات ، أو الرسم على الحاسوب المحمول الخاص بهم باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضا وضع التوسيع الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. أخيرا، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار خاصية العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسومات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءة، كما أن تعدد المهام أسهل وأكثر سلاسة.

إلى جانب التصاميم الممتازة والأداء العالي ، يعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على ما يهم حقًا. يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا دعم تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. علاوة على ذلك، عند الحاجة، يمكن Power off Reverse Charging الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة من العمل كبنك طاقة طارئ لشحن الأجهزة الأخرى.

يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز به HUAWEI Shark Fin Fans تبريدًا أكثر فاعلية لتمكين حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول من الاستفادة الكاملة من معالجات Intel® Core™ i5-1135G7 من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. يحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على حاسوب HUAWEI MateBook 14 باردًا وهادئًا، حتى في ظل الأحمال العالية.

بالنسبة للجزء الأكبر، يحظى الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook 14 بشعبية واسعة بين أجهزة الحواسيب المحمولة وذلك بفضل مزاياه الرائعة وأداءه الممتاز لتعزيز الإنتاجية. فمن خلال شاشة عرض رائعة، ووحدة معالجة معالجة مركزية لجميع أنواع المهام، وقدرة لا مثيل لها لتحمل درجات الحرارة العالية، ومراوح هادئة ، وأخيراً وليس آخراً عمر بطارية طويل، يُعد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 14 الخيار الأمثل لأداء مهامك بكفاءة عالية .

المصدر: جميع المعلومات الموجودة في هذا الخبر الصحفي مصدرها الاختبارا

أبرز النقاط

  • هواوي
  • HUAWEI MateBook 14

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها