النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11926 الخميس 2 ديسمبر 2021 الموافق 27 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-03T23:52:48.390+03:00

في إكسبو 2020 دبي.. «هايبرلوب» تكشف عن كبسولتها «الثورية»

رابط مختصر

أعلنت شركة «فيرجين هايبرلوب» عن عرضها كبسولة هايبرلوب للنقل التجاري ومقصورة الركاب الداخلية، بالحجم الكامل، في جناح دي بي ورلد « تدفق « خلال إكسبو 2020 دبي.

وقال سلطان بن سليم، رئيس مجلس إدارة مجموعة دي بي ورلد وشركة «فيرجين هايبرلوب»: «عبر التاريخ ساهم التدفق المستمر للبضائع في تعزيز الابتكار في قطاع النقل وعلينا مواصلة حماية هذا القطاع المستقبلي الآن أكثر من أي وقت مضى. وفي هذا الإطار تعتبر هايبرلوب مؤهلة لتحقيق ثورة في خدمات النقل اللوجستية العالمية عند الطلب».. معربا عن حماسهم لمشاركة رؤيتهم المستقبلية لهذه التكنولوجيا في جناح دي بي ورلد « تدفق» خلال إكسبو 2020 دبي.

وبمجرد وصول الزوار إلى جناح «تدفق» ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة نسخة طبق الأصل من كبسولة النقل التجارية بحجمها الكامل والتي يصل طولها إلى حوالي 10 أمتار.

وسيتمكن ضيوف الجناح من الجلوس داخل مقصورة الركاب الداخلية المكتملة بحسب الخطة الإنتاجية كي يختبروا أجواء رحلاتهم المستقبلية عبر هايبرلوب.

وسيطلع الزوار أيضا على مزيد من المعلومات حول التكنولوجيا وأثرها المستقبلي من خلال العروض التفاعلية ومقاطع الفيديو والنماذج المعروضة في الجناح.

وقال جوش جيجل، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة «فيرجين هايبرلوب» إن معارض «إكسبو « الدولية أطلقت أحدث الابتكارات خلال دوراتها في القرنين الماضيين .. معربا عن سعادته بعرضهم مع دي بي ورلد تكنولوجيا هايبرلوب على هذه الساحة الدولية ليتمكن الزوار من تصور المستقبل القريب الذي سيسافرون فيه عبر نظام هايبرلوب للنقل التجاري في منطقة الخليج وخارجها.

المصدر: sky news arabia

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها