النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

ساعة هواوي الذكية فائقة الأناقة والمجهزة بعمر بطارية أطول بينما يمتاز

2021-08-26T10:12:37.200+03:00

هواوي تواصل التألق في البحرين باطلاق ساعتيتين ذكيتين بمميزات رائعة

رابط مختصر

  • ساعة هواوي الذكية فائقة الأناقة والمجهزة بعمر بطارية أطول بينما يمتاز هاتف nova 8 بتصميمه الأجمل على الإطلاق وقدرات التصوير الفوتوغرافي الأفضل ضمن فئته

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 والتي تشمل الساعتين الأنيقتين HUAWEI WATCH 3 و HUAWEI WATCH 3 Proإلى جانب هاتف الكاميرا المتميز-HUAWEI nova 8 وهو أحدث هواتف مجموعة nova الذي يمكّن المستهلكين من الاستكشاف والمشاركة. وتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للمستهلكين تجارب يومية مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والاتصال البيني المناسب لجميع السيناريوهات. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والفريد والتشطيبات عالية الجودة وخاصية اتصال eSim وعمر البطارية الطويل وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، توفر الساعتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro ميزات جديدة مثل مستشعر الحرارة عالي الدقة لأول مرة للكشف عن درجة حرارة الجلد، واستكشاف غسل اليدين والكشف عن السقوط. ستكون الساعات الذكية الجديدة الرفيق الذكي والأنيق الذي يساعد المستخدمين على مراقبة تقدمهم في التمارين ورصد حالتهم الصحية باستمرار من خلال الحلول القائمة على العلم بغض النظر عن مكان تواجدهم.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro عمر بطارية طويلاً يصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل يمتد لثلاثة أيام في الوضع الذكي و14 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". ويضمن عمر البطارية الطويل إمكانية ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها باستمرار حتى أثناء النوم. سواء كان المستخدمون يرتدونها للتدريبات أو الاجتماعات أو حتى خلال النوم، ستبقى ساعة HUAWEI WATCH 3 متصلة على الدوام لتقديم الدعم لمرتديها. صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من التيتانيوم المستخدم في تصنيع الطيران وصقلت مع عدسة زجاجية من الياقوت تضمن المتانة المتناهية. ولا تقتصر روعة Pro فقط على الناحية الجمالية، ولكنها أيضاً قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبارات الوقت، مما يوفر مستوىً مذهلاً من الحماية في أي ظرف.

تأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد مع استجابة لمسية لأول مرة. ويمتاز بتصميمه المتموج الدقيق لتجسد الساعة نموذجاً للحرفية في مجال الساعات الذكية، مما يوفر إمكانية التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. ويتيح التاج الدوار للمستخدمين تكبير الصور وتصغيرها والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وكفاءة وسهولة. وتأتي الساعتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro لأول مرة مع مجموعة أكثر تنوعاً من وجوه الساعة والأحزمة مما يوفر خيارات عديدة للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية. مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمميزة بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب والأفكار ذاتية التصميم ومقاطع الفيديو القصيرة، يمكن خلط وجوه الساعة ومطابقتها مع أحزمة الفلوروالاستومر والنايلون والجلد والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم للحصول على الاكسسوار المثالي الذي يناسب أي إطلالة.

تعد الساعتان الذكيتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro المساعد الاحترافي لمراقبة أحوال اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمارين واكتشاف درجة حرارة الجلد عبر مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة إلى جانب الكشف عن السقوط وتنبيه الاستغاثة. وبالإضافة إلى ميزات المراقبة الصحية مثل معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين SpO2 ومراقبة النوم والضغط، تتيح مجموعة الميزات الشاملة لسلسلة الساعات الذكية الجديدة للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم على حالتهم الصحية.

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد.

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق - Super Device في كلا الجهازين. كما وعملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات، الرائدة عالمياً، وشركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وخرائط Petal Mapsالتي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، ويُعتبروا من الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

يعمل هاتف HUAWEI nova 8 بسرعة وسلاسة سواء لتصفح قنوات التواصل الاجتماعي أو الألعاب. ولا يسخن الجهاز بسهولة أيضاً، وذلك بفضل تقنية تبريد الجرافين ثلاثية الأبعاد. أما دعم خاصية HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط فيجنب المستخدمين عناء شحن الجهاز بشكل متكرر وبخاصة أثناء اللعب ومشاهدة الأفلام. يمكن شحن الهاتف بنسبة 60% في 15 دقيقة فقط و100% في 35 دقيقة.

يوجد داخل نظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط أروع الصور خلال مغامرات الاستكشاف. صُممت شاشة هاتف HUAWEI nova 8 لتدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز للاستجابة لكل لمسة وتمريرة. ومع عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 بكسل في البوصة، يمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار Active و Classicوتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بإصدار Classic. وستتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/2XTbjSj ابتداء من 159.900 دينار بحريني. وتأتي الساعة عند شراءها ضمن فترة الطلب المسبق مع باقة تسلية.

جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 26 أغسطس، سيتوفر هاتف HUAWEI nova 8 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي

مقابل 184.900 دينار بحريني. وسيتوفر أفضل هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لعام 2021 باللون الذهبي ويأتي الهاتف عند شرائه ضمن فترة الطلب المسبق مع هدايا تضم HUAWEI FreeBuds 3i مع باقة تسلية.

المصدر: شركة تراكس للعلاقات العامة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها