النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

السماعات اللاسلكية الأحدث من هواوي مع صوت بجودة الاستوديو وميزة إلغاء الضجيج

2021-08-23T13:28:01.940+03:00

أهم ما يميز سماعات 4 FreeBuds HUAWEI الأفضل بين السماعات المفتوحة مع ميزة إلغاء الضجيج النشطة

رابط مختصر

أهم ما يميز سماعات 4 FreeBuds HUAWEI الأفضل بين السماعات المفتوحة مع ميزة إلغاء الضجيج النشطة

المنامة – 10 أغسطس 2021 – لم يكن سوق السماعات اللاسلكية بجودة الاستيريو أكثر نشاطاً مما هو عليه في عام 2021. مع وجود العديد من الخيارات المتنوعة، قد يبدو العثور على سماعات الأذن المناسبة أمراً صعباً. مع ذلك، أنت كمستخدم، تبحث عن الخيارات التي تعطي الأولوية لأمور مثل جودة الصوت وإلغاء الضجيج والراحة وغيرها من الميزات الرائعة التي قد تحتاجها خلال يومك.

لذلك، اقتصرت اختياراتي عند شراء سماعات الأذن التالية على تلك القادرة على توفير المزايا التي أحتاجها يومياً. أطلق هواوي مؤخراً سماعات أذن جودة الاستوديو مزودة بخاصية إلغاء الضجيج النشطة مع تصميم open-fit ANC يناسب قناة الأذن ويوفر تجربة ارتداء مريحة لفترات طويلة هي HUAWEI FreeBuds 4. تأتي السماعات اللاسلكية الأحدث من هواوي مع صوت بجودة الاستوديو وميزة إلغاء الضجيج بتصميم مريح لقناة الأذن للارتداء طوال اليوم، بالإضافة إلى خاصية اتصال الأجهزة الثنائي وتفاعلات جديدة وعناصر تحكم بديهية ومجموعة من الميزات الرائعة الأخرى.

ما هي أجمل طريقة لبدء يومك بعد احتساء القهوة وتصفح أهم الأخبار على هاتفك؟ أنا شخصياً أحب أن أبدأ يومي بجلسة تمارين صباحية مع الاستماع إلى بعض الموسيقى الملهمة في الصباح الباكر قبل التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. يولد المحرك الديناميكي بمقاس 14.3 ملم والمدمج في سماعات HUAWEI FreeBuds 4 صوت جهير قوياً بسعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مادة البوليمر البلوري السائل القوية وخفيفة الوزن على تقليل التشوه في المفتاح الموسيقي الثلاثي بحيث يصل نطاق استجابة التردد إلى 40 كيلو هرتز ما يمنح تفاصيل غنية للأغنية التي أستمع إليها.

استمع فقط لما تُحبّ واعزل أي أصوات غير مرغوب بها

عادة ما أستخدم المترو والحافلة للذهاب إلى عملي وهي في العادة أماكن صاخبة للغاية وبخاصة خلال ساعات الذروة الصباحية. لكن باستخدام سماعات HUAWEI FreeBuds 4، تمكنت بسهولة من عزل الضوضاء المحيطة والغوص في عالم هادئ حيث يمكنني سماع كتابي الصوتي بوضوح مع تفاصيل غنية لكل كلمة والاستمتاع بدقة النطق، كل ذلك بفضل تقنية إلغاء الضوضاء التي تستخدم الميكروفون المزدوج لتوفر أفضل إلغاء ضوضاء نشط على الإطلاق. ولتعزيز إلغاء الضوضاء في مختلف سيناريوهات الارتداء، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضوضاء المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكشف شكل أذني تلقائياً وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء نيابة عني.

راحة بخفة الهواء حتى أنني لم أعد أحس بها

من الأمور التي أحبها في أحدث سماعات من هواوي عنصر الراحة في ارتدائها فبعد أن أستخدمها لفترات طويلة متنقلاً بين المكالمات الهاتفية والاستماع إلى الموسيقى في الصباح، ما زلت أشعر براحة شديدة لأنها لا تضغط على قناة الأذن.

ميزات رائعة تشكّل قيمة مضافة

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضاً مزودةً ببعض المزايا الرائعة والمميزة والتي تجعل يومي أسهل وأكثر سلاسة. على سبيل المثال، من خلال ميزة اتصال الأجهزة الثنائي، يمكن لسماعات الأذن التبديل بسلاسة بين جهازي اللوحي من هواوي عند مشاهدة فيلم مثلاً والانتقال إلى هاتفي لأتلقى مكالمة. هذا إلى جانب التحكم الذكي في تشغيل الموسيقى/ الفيديو أو المكالمات باستخدام أدوات التحكم كالتمرير السريع/ النقر المزدوج/ الضغط لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما أفضل الاسترخاء أثناء المساء والاستمتاع ببعض الألعاب ومن الأمور التي أستمتع بها حقاً وضع اللعب الذي يتميز بزمن انتقال منخفض فهو مثالي كونه يزيد وقت الاستجابة عند اللعب. أخيراً، أنا لا أقوم بتطوير محتوى الفيديو أو التدوين بشكل متكرر، لكنني أحياناً أحب تسجيل فيديو أثناء قيامي بالتمارين، ومن التحديات التي واجهتها مع العديد من سماعات الأذن الأخرى هي أن الصوت لا يكون واضحاً أو مرتفعاً بدرجة كافية عند التسجيل من بعيد. لحسن الحظ، ليس لم يعد هناك أي مشكلة مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 لأنها تدعم التسجيل الصوتي عالي الدقة بمعدل عينة يصل إلى 48 كيلو هرتز، ما يعني أن صوتي سيكون واضحاً ويمكن سماعه بدقة عند تسجيلي للتدريبات الرياضية.

إذا كنت تريد سماعات أذن توفر صوتاً رائعاً بجودة الاستوديو وفي الوقت نفسه تريد التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها في محيطك، وتسعى لاقتناء سماعات أذن مريحة للغاية لتتمكن من ارتدائها طوال اليوم مع مزايا مذهلة، أوصيك بتجربة السماعات بجودة الاستوديو من هواويHUAWEI FreeBuds 4 .

المصدر: جميع المعلومات الموجودة في هذا الخبر الصحفي مصدرها الاختبارا

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها