النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12223 الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    6:47PM

الجمعة 23 سبتمبر 2022, 09:32 م

«الأحمر» يخسر وديته أمام الرأس الأخضر ويكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد وإصابة

رابط مختصر
خسر منتخبنا الوطني الأول مباراته الودية الدولية أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف في إطار برنامجه التحضيري للاستحقاقات القادمة.

.
.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم الرأس الأخضر بهدف عبر النيران الصديقة عن طريق محمد سعد الرميحي "12"، وأدرك منتخبنا التعادل عن طريق علي حرم بركلة جزاء "29"، وفي الشوط الثاني سجل ريان مينديز هدف الفوز للرأس الأخضر "55"، وأكمل منتخبنا المباراة بصفوف ناقصة وبتسعة لاعبين بطرد حمد شمسان "80"، وإصابة كميل الأسود "88".

دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة تضم عمار محمد في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من حمد شمسان، وليد الحيام، راشد الحوطي وسيد رضا عيسى، وفي خط الوسط لعب جاسم خليف، علي حرم، عبدالوهاب المالود، وفي خط المقدمة علي مدن، مهدي حميدان، محمد سعد الرميحي.

شوط أول لم يقدم خلاله منتخبنا الكثير خصوصا في النصف ساعة الأولى التي سيطر على مجرياتها المنتخب الضيف ونجح في الوصول لمرمى عمار في الكثير من المحاولات في ظل سيطرته على منطقة المناورات وانتشار لاعبيه الجيد على أرضية الملعب.

وهدد الرأس الأخضر مرمى عمار محمد منذ الدقائق الأولى عبر التوغلات والكرات العرضية من الطرفين وسط غياب تام للاعبي منتخبنا، ونجح الضيوف في التقدم بالنتيجة بعد خطأ خراج منطقة الجزاء نفذ داخل المنطقة ارتقى لها المهاجم العائد للدفاع محمد الرميحي واسكنها شباك منتخبنا بالخطأ "12".

واصل الضيوف أفضليتهم مع تحسن طفيف من جانب منتخبنا الذي دخل أجواء المباراة متأخرا خصوصا مع النرفزة الواضحة على اللاعبين، وجاءت الخطورة الأولى من جانب "الأحمر" بعد هجمة منظمة وصلت إلى مهدي حميدان داخل المنطقة سددها حولها الحارس لركلة ركنية "19".

وتحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد تسديدة جاسم خليفة اصطدمت بيد مدافع الرأس الأخضر احتسبها العماني أحمد الكاف ركلة جزاء ترجمها بنجاح علي حرم هدف التعادل لمنتخبنا "29".

وغابت الخطورة من الجانبين في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط مع محاولات يائسة من الرأس الأخضر وانتهى الشوط بالتعادل.


الشوط الثاني

دخل الرأس الأخضر بقوة في الشوط الثاني ونجح من أول وصول له لمرمى عمار محمد أن يعود للمقدمة عبر هدف ريان مينديز بعد هجمة سريعة وصل خلالها لداخل المنطقة وسدد أرضية سكنت الشباك "55".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها