النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الثلاثاء 21 يونيو 2022, 12:16 م

عاشور: لم يتوصل نادي المنامة للاتفاق مع الكابتن نوح نجف لرئاسة جهاز السلة

رابط مختصر
أكد أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور بأن نادي المنامة متمسك بجميع أبناء النادي من فنيين وإداريين وخاصة الكفاءات المتميزة الذين تركوا بصماتهم مع النادي سواء مع فرق كرة القدم وفرق كرة السلة.
وأوضح عاشور أن ما يثار بين الجماهير وفي مختلف المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي بخصوص وجود إقالات جماعية بجهاز كرة السلة الفني والإداري عار عن الصحة ولا يمت للحقيقة بأي صلة، مشيرا بأن مع إنتهاء الموسم الماضي انتهت عقود جميع الإداريين والفنيين، وأن إدارة النادي لم تجدد عقود أي من المدربين أو الإداريين للموسم المقبل، وسيتم تقديم العقود بعد الوصول للاتفاق معهم للموسم الجديد.
وأكد أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور أن ابن النادي الكابتن نوح نجف يعد من خيرة الكفاءات الإدارية بالبحرين وحتى على مستوى المنطقة، ويمتلك من الخبرات الإدارية والفنية الكبيرة التي اكتسبها طوال سنوات عطاءه في اللعبة.
وأوضح أن إدارة النادي عرضت على الكابتن نوح نجف منصب رئيس جهاز كرة السلة، ولكن الإدارة لم تصل للتوافق معه بخصوص بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق للموسم المقبل.
وأكد عاشور أن إدارة النادي تحترم وجهة نظر الكابتن نوح نجف وتتمنى له كل التوفيق والسداد في مشواره المقبل، وتتقدم له بجزيل الشكر والعطاء على خدماته طوال السنوات الماضية في خدمة لعبة كرة السلة بالنادي ودوره البارز مع جميع الفئات العمرية والفريق الأول، مؤكدا إن الكابتن نوح نجف سيظل رمزا من رموز لعبة كرة السلة بالنادي وفي مملكة البحرين وأيضا على المستوى العربي والقاري، وسيظل نجف ابنا من أبناء النادي المخلصين ونادي المنامة هو بيته الأول وأبوابه مفتوحة في كل وقت وكل زمان، ونادي المنامة يفتخر ويعتز بكل ما قدمه نجف من عطاء باسم المنامة ومملكة البحرين.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها