النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

الثلاثاء 14 يونيو 2022, 06:57 م

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: فخورون بتحقيق رقم قياسي من المنتخبات الاسيوية المتأهلة الى المونديال

رابط مختصر
أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتأهل ستة منتخبات آسيوية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في أكبر تمثيل للقارة الآسيوية في الحدث العالمي.


وهنأ منتخب أستراليا بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم بعدما تغلب على منتخب بيرو بفارق ركلات الترجيح خلال مباراة الملحق العالمي من التصفيات.


وقال: "باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بالتهنئة القلبية إلى المنتخب الاسترالي على الإنجاز المتميز ببلوغ نهائيات كأس العالم 2022 بعد رحلة طويلة عامرة بالمجهود الوافر على امتداد جولات التصفيات وصولا إلى مباراة الملحق العالمي، والتي منحت المنتخب الأسترالي بطاقة التأهل للمرة السادسة في تاريخه".


وأضاف: "نجح المنتخب الأسترالي في الحصول على المقعد السادس للمنتخبات الآسيوية في كأس العالم، وهو الأمر الذي يدعو للفخر والاعتزاز لكافة أبناء القارة الاسيوية بالنظر إلى تأهل اكبر عدد من المنتخبات الاسيوية دفعة واحدة إلى كأس العالم، ونرى في هذا المنجز دليلاً واضحًا على التطور المتنامي لكرة القدم الآسيوية، وتأكيدا لقدرة المنتخبات الآسيوية على تجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص للتميز وإثبات الذات".


وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ثقته في الأبعاد الإيجابية لتأهل ستة منتخبات اسيوية إلى نهائيات كأس العالم على مستقبل الكرة الآسيوية، من خلال بث روح الحماس والإرادة لدى سائر المنتخبات بحثا عن الوصول الى المونديال، معربًا عن أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخبات الاسيوية الستة في أن تمثل القارة خير تمثيل في الاستحقاق العالمي المقبل.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها