النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

ناصر بن حمد: رعاية ودعم جلالة الملك أثمرت عن إنجاز «برادسيل» في مهرجان أسكوت الملكي

الثلاثاء 14 يونيو 2022, 06:40 م

بالصور.. الجواد برادسيل بشعار فريق «فيكتوريوس للسباقات» يتوج بطلاً لسباق كوفنتري ستيكس في بريطانيا

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الرعاية الدائمة التي تحظى بها رياضة الفروسية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه أثمرت عن تسجيل إنجازات كبيرة للمملكة الغالية في المحافل الخارجية، مبيناً سموه إلى أن المساندة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه تمهد الطريق نحو مواصلة إثبات مكانة الفروسية البحرينية في المحافل العالمية.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بالانجاز المميز الذي تحقق عن طريق المهر «برادسيل» لفريق فيكتوريوس بالحصول على المركز الأول في مهرجان أسكوت الملكي وحصد لقب كونفتري ستيك للفئة الثانية والمخصص للمهور والمهرات عمر السنتين.
وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مهرجان أسكوت الملكي يعتبر من أقوى البطولات العالمية التي تحظى بمشاركة كبيرة من نخبة فرسان العالم الذين يمتلكون أفضل الجياد على مستوى العالم، مبيناً سموه إلى أن الفروسية البحرينية سجلت إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حصدتها هذه الرياضة العريقة في مهرجان أسكوت.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها المدرب أرتش واتسون في تهيئة المهر «برادسيل» والقيادة الناجحة للفارس هولي دويل الذي لعب دورا في تحقيق الإنجاز لصالح فريق فيكتوريوس، مشيراً سموه إلى أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً للمشاركات البحرينية القادمة في مختلف المحافل العالمية.
وجاء فوز المهر «برادسيل» في ثاني اشواط الامسية و التي يحمل تصنيف بالفئة الثانية المخصص للمهور والمهرات عمر السنتين في السباق الذي شهد مشاركة 17 من الجياد لمسافة 1200 متر في اليوم الأول من مهرجان أسكوت الملكي والذي يمتد لـ 5 أيام.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها