النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

الخميس 02 يونيو 2022, 03:30 م

مانشيني يعد بتطوير المنتخب الإيطالي بعد الخسارة أمام الأرجنتين

رابط مختصر
تعهد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا بالتغيير بعد أشهر من المعاناة في صفوف الأزوري، وصولا للهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد مساء الأربعاء.


وسقط منتخب إيطاليا على يد نظيره الأرجنتيني على استاد ويمبلي في كأس فيناليسما، الذي يجمع بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية، في أول نسخة للبطولة منذ عام 1993
وقال مانشيني لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس "هو أمر مؤسف بعد الفشل في التأهل لكأس العالم، ومباراة الليلة الماضية كانت متوازنة في بدايتها لكنهم تفوقوا علينا".


وأضاف "بعد هذه المباراة كنا نضع في اعتبارنا ضرورة تغيير الكثير من الأمور وسنقوم بذلك، علينا إيجاد اللاعبين، نشكل سويا فريقا سيعاني في البداية لكن في المستقبل سيكون قادرا على منحنا السعادة".
وأشار "نعاني بشدة في تسجيل الأهداف حاليا وعلينا أن نعمل كثيرا وأن نضع في اعتبارنا أن الأمر لن يكون سهلا وأنه سيستغرق وقتا (لتجاوز المشاكل)".
وأكد مانشيني "بعد كأس الأمم الأوروبية تعثرنا في تسجيل الأهداف وعلينا إيجاد حلول في هذا الشق وأن نحاول الإسراع، لكن الأمر لن يكون سهلا أن نشكل فريقا يمنحنا الرضا على المدى القصير حتى لو تواجد بعض اللاعبين الجيدين، علينا أن نقلل الأخطاء بأقصى قدر ممكن".
وختم مانشيني بالقول "لدي تفاؤل، أحب العمل والتدريب، حقيقي أننا خسرنا أمام منتخب الأرجنتين الرائع، لكن علينا أن ندرك أننا سنمر بمثل هذه اللحظات وعلينا التأكد من أن اللاعبين الشباب يتعلمون سريعا".
ويلتقي منتخب إيطاليا مع ألمانيا يوم السبت المقبل ثم يواجه الماكينات مجددا يوم 14 حزيران/يونيو ، وبين هاتين المباراتين يلتقي الأزوري مع المجر وإنجلترا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها