النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الثلاثاء 31 مايو 2022, 10:28 م

برونزيتان للمبارزة البحرينية

رابط مختصر
اختتم المنتخب الوطني للمبارزة مشواره بمسابقة المبارزة بحصوله على ميداليتين برونزيتين في مسابقة الإيبيه والفلوريه، في اليوم الختامي لمنافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية التي احتضنتها دولة الكويت الشقيقة.

.

وقد حصل المنتخب على المركز الثالث والميدالية البرونزية في لعبة الإيبيه للفرق، في حين توّج المنتخب المنتخب السعودي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حصل المنتخب الكويتي على المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حصل المنتخب الإماراتي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما وحصل منتخبنا على المركز الثالث والميدالية البرونزية في لعبة الفلورية للفرق، وتوّج المنتخب القطري بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حصل المنتخب الكويتي على المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حصل المنتخب الإماراتي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكان المنتخب قد خسر المواجهة أمام المنتخب القطري في مباريات الدور قبل النهائي لمسابقة الفلوريه للفرق بنتيجة 45 مقابل 33، وخسر المنتخب امام المنتخب القطري في مواجهات الدور قبل النهائي لمسابقة الإيبيه للفرق بنتيجة 45 مقابل 36، كما وخسر لقاءه امام المنتخب السعودي في مباريات الدور نصف النهائي بالمسابقة ذاتها بنتيجة 45 مقابل 23.

وقال لاعب منتخب المبارزة عبدالكريم عيسى: "كنا نتطلع لتحقيق نتيجة أفضل والمنافسة على المركز الأول، وعلى الرغم من المنافسة القوية على مستوى المسابقتين للفرق، إلا أن المنتخب استطاع الخروج بميداليتين برونزيتين. وسنسعى جاهدين للاستفادة من هذه المشاركة، للإعداد بشكل أكبر للمشاركات القادمة، والتي نطمح من خلالها لرفع اسم وعلم مملكة البحرين".


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها