النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

الثلاثاء 24 مايو 2022, 04:12 م

إمكانية تعديل البرنامج الزمني للموسم الجديد.. فتح المجال لاستقبال مقترحات الأندية حتى نهاية مايو

رابط مختصر
خاطب الاتحاد البحريني لكرة القدم، الأندية الأعضاء، بشأن تقديم مقترحاتها ورؤيتها للمسابقات المحلية للموسم الكروي القادم ‪2022-2023‬، في موعد أقصاه 31 مايو الجاري.
وتأتي هذه الخطوة بهدف الاستئناس برأي الأندية قبل اعتماد البرنامج الزمني والروزنامة الخاصة بمسابقات الموسم القادم من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أنه بالإشارة إلى التعميم المرسل للأندية بتاريخ 16 مايو، فإن إمكانية التعديل والتغيير في المسابقات المحلية واردة بحسب مقترحات الأندية التي سترد للاتحاد، مشيرًا إلى أن آخر موعد لاستقبال الآراء والمقترحات سيكون نهاية الشهر الجاري. وشدد على ضرورة وضع العديد من الأمور في الحسبان، خاصة وأننا مطالبون بإنهاء الموسم في وقت مبكر العام المقبل (2023)؛ نظرًا لوجود العديد من الاستحقاقات للمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى استضافة البحرين لكأس آسيا تحت ١٧ عامًا المقررة خلال مايو من العام المقبل، وهي ظروف يجب التعامل معها على النحو الأمثل بما يضمن إعداد المنتخبات إعدادًا مميزًا، وسير المسابقات بسلاسة من جهة، والإعداد والتحضير لاستضافة النهائيات الآسيوية للناشئين بالنجاح المعهود في احتضان كبرى الفعاليات من جهة أخرى.

وأوضح أن وزارة شؤون الشباب والرياضة أكدت من خلال خطاب رسمي جاهزية جميع ملاعب الأندية لاستقبال تدريباتها بتاريخ 9 أغسطس القادم، فيما أشار الخطاب إلى إمكانية تأخر ملاعب المباريات الرئيسية، خصوصا ملعبي استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، واستاد مدينة خليفة الرياضية إلى تاريخ 10 سبتمبر القادم.
وأكد حرص الاتحاد على إشراك الأندية في صناعة القرار، من خلال تبادل الأفكار والمقترحات، والتي تصب جميعها للمصلحة العامة بما يترجم الأهداف التطويرية المنشودة للكرة البحرينية، مشيرًا إلى أن جميع التصورات والمقترحات ستكون محل تقدير واهتمام من قبل الاتحاد؛ لدراستها بمختلف جوانبها واتخاذ القرار المناسب حولها.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها