النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الثلاثاء 24 مايو 2022, 12:54 ص

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تنظيمية الدورة الثالثة للألعاب الخليجية تؤجل المنافسات يوم واحد

رابط مختصر
قررت اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب الخليجية الثالثة تأجيل منافسات وتدريبات وتتويجات يوم الاثنين 23 مايو 2022 ليتم ترحيلها إلى الثلاثاء 24 من الشهر ذاته بسبب سوء الأحوال الجوية بدولة الكويت الشقيقة وهبوب العاصفة الترابية.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قد اتخذت قرارها بتأجيل المنافسات، بعد أن اجتاح الغبار الأجواء الكويتية قادما من العراق، مما تسبب في تدني الرؤية إلى أدنى مستوى، والذي تسبب في إعاقة الحركة المرورية أمام الوفود والمنتخبات المشاركة في منافسات الدورة.

وقد استثنت تنظيمية الدورة من قرارها إقامة منافسات اليوم الثاني لمسابقة الألعاب الالكترونية، والتي شهدت مشاركة منتخبنا الوطني.

وكان من المقرر ان تقام يوم الاثنين منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كرة السلة "رجال"، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ومباراة تحديد المركزين الأول والثاني لمسابقة كرة القدم الصالات "سيدات، ومباريات مسابقة كرة الطاولة ومسابقة كرة الطائرة ومسابقة الهوكي على الجليد ومسابقة التنس الأرضي.

في حين شهدت المنافسة إقامة منافسات مسابقة الدراجات الهوائية "السيدات"، وإقامة مباراة السعودية والإمارات في مسابقة الهوكي على الجليد، ومباراتين في مسابقة كرة الطاولة لقاء الإمارات والسعودية ولقاء قطر والكويت، ومباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب عمان في مسابقة كرة الطائرة ومواجهات اليوم الثاني لمسابقة التنس الأرضي خلال الفترة الصباحية.

وقد قررت اللجنة ترحيل جميع المسابقات التي تم تأجيلها وإقامتها في ضمن منافسات اليوم، والذي سيشهد إقامة 10 مسابقات ضمن منافسات اليوم التاسع للدورة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها