النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الإثنين 23 مايو 2022, 04:54 م

تجديد عقد الرعاية بين اتحاد السلة والبنك الأهلي المتحد

رابط مختصر
أكد القبطان وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة أن رعاية البنك الأهلي المتحد لأنشطة وفعاليات اتحاد السلة، ستكون لها آثارها الإيجابية على المستوى العام للمنافسات السلاوية وسيهيئ أسباب النجاح لمسابقات وفعاليات الاتحاد.

.

جاء ذلك خلال تجديد رعاية البنك الأهلي المتحد مع اتحاد كرة السلة، وشهد توقيع الرعاية وليد العلوي رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة، وبسام عبدالرحمن التتان مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي المتحد.

ورحب العلوي برعاية البنك الأهلي المتحد، معتبرا أن انضمام البنك لقائمة الرعاة لأنشطة وفعاليات اتحاد كرة السلة سيكون إضافة كبيرة، وستسهم في تحقيق الظهور المميز وسيكون لها المردود الإيجابي في دعم وتطوير المستوى العام للمسابقات.

و أضاف العلوي أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يقدر تفاعل البنك ورعايته للاتحاد، والذي يعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي ينتهجها البنك لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد ما يضطلع به دوره في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية لاسيما الرياضية، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة، والذي يتوافق مع توجيهات العاهل المفدى في النهوض بالرياضة البحرينية.

وأعرب العلوي عن شكره وتقديره لجميع أعضاء مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد والادارة التنفيذية على رعايتهم للاتحاد، والتي ستساهم تحقيق شراكة وتعاون مستمرين بين الاتحاد والبنك، للعمل معا على تحقيق أعلى معدلات النجاح والتي تدعم تحقيق التطلعات والأهداف التي رسمها مجلس الإدارة ومن شأنها أن تساهم في تطوير لعبة كرة السلة البحرينية.

ولفت العلوي إلى أن الرعاية تعكس الدور الوطني للبنك الأهلي المتحد، في الإسهام بنجاح الفعاليات التي ينظمها الاتحاد، مشيدا بهذا الدعم الذي سيسهم في توفير أسباب ومقومات النجاح.

من جهته، أعرب المدير الأول للخدمات المصرفية الخاصة بسام عبدالرحمن التتان، عن فخره واعتزازه بانضمام البنك الأهلي المتحد، لمجموعة الرعاة لدعم فعاليات ومسابقات وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وعبرّ التتان عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للاتحاد البحريني لكرة السلة والقائمين عليه وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة وليد العلوي، مؤكدا على قدرة الاتحاد على مواصلة نجاحاته، مشيرًا إلى أهمية التعاون والشراكة بين مختلف المؤسسات في مملكة البحرين والاتحاد البحريني لكرة السلة، ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة في المملكة والتي تعكس مسؤولية هذه المؤسسات تجاه دعم الشباب البحريني وتوظيف طاقاته في برامج مفيدة ونافعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها