النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

2022-05-12T21:25:19.870+03:00

منتخبنا يبدأ تحضيراته.. وعبدالله يوسف يلتحق بـ«الأحمر» في تايلند

رابط مختصر
بدأ منتخبنا الوطني الأول استعداداته التحضيرية لخوض تصفيات كأس أسيا التي ستحتضنها مدينة كوالالمبور الماليزية في الفترة من 8 ولغاية 14 يونيو القادم بمشاركة منتخبات ماليزيا، تركمانستان وبنغلاديش، إذ شهد التدريب الأول حضور جميع اللاعبين بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا وطاقمه الفني.
كما شهد التدريب الأول استدعاء لاعبي المنتخب الأولمبي عمر صابر وعمار جعفر في خطوة يسعى من خلالها سوزا لمعايشة اللاعبين الشباب والصاعدين من أجواء المعسكرات الخاصة بالمنتخبات، وهي خطوة مستقبلية تقوم على بث الروح والحماس لدى اللاعبين وأيضا زيادة الاحتكاك والخبرات لديهم ولتطوير القدرات الفردية والفنية.
ويواصل «الأحمر» تدريباته وتحضيراته المحلية بصورة مكثفة خصوصا مع البرنامج التدريبي الذي وضعه سوزا وعبر التدريبات الصباحية والمسائية التي يخوضها اللاعبين، على أن تكون الجاهزية القصوى لرجال «الأحمر» في معسكر تايلند قبل الدخول في التصفيات القارية.
من جانب آخر، من المتوقع أن ينضم اللاعب عبدالله يوسف المحترف في صفوف ليبريتش التشيكي للمنتخب في المعسكر بتايلند وتحديدا في بداياته بعد فراغه من ارتباطاته مع ناديه، في حين سيخوض منتخبنا مباراته الأولى مع تايلند يوم 24 يونيو قبل أن يختم المعسكر في نهاية الشهر 31 يونيو على أن يشد الرحال نحو كوالالمبور مباشرة.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن يكون اليوم الأخير في المعسكر لتحديد القائمة النهائية التي سيخوض بها التصفيات وهو ما يعني إمكانية انضمام بعض الوجوه الجديدة سواء من ناديي الرفاع الشرقي أو الرفاع وحتى المحترف في صفوف العروبة الإماراتي علي مدن، وهو الأمر المرجح بحسب الجاهزية الفنية للاعبين.
المصدر: يونس منصور

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها