النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

تابع الفحص البيطري وخاض تدريب أخير مع الفريق

2022-05-12T21:21:39.403+03:00

بالصور.. ناصر بن حمد يقود فرسان الفريق الملكي في بطولة ويندسور الدولية للقدرة

رابط مختصر



بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، يشارك الفريق الملكي للقدرة اليوم الجمعة في بطولة ويندسور الدولية للفروسية التي ستشهد مشاركة الفريق مع نخبة من فرسان العالم في ضواحي لندن البريطانية.
وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي في سباق 160 كم الذي سيقام للمرة الأولى في بطولة ويندسور الدولية للفروسية، حيث يأتي تنظيم السباق في إطار رؤية سموه الهادفة إلى مواصلة تطور رياضة القدرة العالمية.
كما سيشارك فرسان الفريق الملكي في سباق 120 كم للعموم وسباق 120 كم للناشئين وسباق 100 كم.



وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة ويندسور الدولية للفروسية تعتبر من أهم البطولات السنوية التي يشارك فيها الفريق الملكي ودائماً ما تشهد منافسة قوية ومفتوحة على تحقيق المراكز المتقدمة، مبيناً سموه إلى أن الفريق يسعى دائماً لتحقيق الأهداف والنتائج الإيجابية التي تؤكد مكانة القدرة البحرينية ومدى تطورها بفضل الرعاية التي تحظى بها من فارس المملكة الأول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ترتبط بعلاقات قوية وتاريخية مع بريطانيا منذ سنوات طويلة ومازالت في تطور وازدهار بفضل اهتمام ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وهو ما يساهم في حرص الفريق الملكي على المشاركة الإيجابية في هذه البطولة العريقة بعد أن سجلت المشاركات السابقة نتائج طيبة وانجازات متنوعة في مختلف السباقات.


وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إننا ننظر لبطولة ويندسور الدولية للفروسية بعين الاعتبار لتحقيق أهدافنا المرجوة، حيث نأمل دائماً أن يكون الفريق على منصات التتويج، حيث أن النتائج الكبيرة التي تحققت في الفترة الماضية ستكون حافزاً للفريق في مواصلة التألق في الساحة الأوروبية وتأكيد ما يتمتع به الفريق والقدرة البحرينية من إمكانيات عالية".
وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "وصل الفريق إلى كامل الجاهزية للمشاركة في هذه البطولة، حيث سنعود إلى ويندسور بطموح عال لمواصلة كتابة أسطر النجاح الذي يسير عليها الفريق الملكي خصوصاً أن العامين الماضيين غاب الفريق بسبب جائحة فيروس كورونا وسوف تكون العودة قوية بإذن الله".
وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق الملكي في هذه المشاركة وتحقيق أفضل النتائج.



سموه يتابع الفحص البيطري
وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل، إجراءات الفحص البيطري بمشاركة الفريق الملكي للقدرة، حيث اجتازت جياد الفريق الملكي الفحص البيطري.
والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع فرسان الفريق الملكي.
وأقيم الفحص في قرية البطولة بتنظيم مثالي من اللجنة المنظمة التي حرصت على تهيئة الأجواء المثالية لكافة الفرسان مع جيادهم.
كما شارك الفريق الملكي في الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة، وأجرى الفرسان عملية الوزن بعد الفحص البيطري.



تدريب أخير
وخاض الفريق الملكي للقدرة تدريبه الأخير بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث حرص سموه على قيادة الفريق في التدريب الأخير للوقوف على كامل الجاهزية للفريق قبل البطولة.



ناصر بن حمد يقود الفريق الملكي
هذا وستكون مشاركة الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق 160 كم والذي سيشهد أيضاً مشاركة الفرسان الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ورائد محمود ومحمد عبدالصمد البستكي وسرحان حميد العنزي وعبدالرحمن محمد الزايد، اما في سباق 120 كم للعموم سيشهد مشاركة الفرسان: سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة وسلمان عيسى وعثمان العوضي وحمد عيسى الجناحي وخالد يوسف وناصر القحطاني ومحمد عبدالحميد الهاشمي والفارسة شهد وليد، وفي سباق 120 كم للناشئين سيشارك عيسى حميد العنزي وحمد هلال الخاطري وعبدالله حسن الرويعي وأحمد خالد الذوادي، وسباق 100 كم سيشارك محمد خالد الرويعي.



نقل مباشر واستوديو تحليلي
وسوف تقوم قناة البحرين الرياضية بنقل مباشر لبطولة ويندسور الدولية للفروسية صباح اليوم ويستمر حتى نهاية البطولة.
كما سيشهد النقل المباشر، استوديو تحليلي من تقديم صدام ناصر والمحليين عايض الغيلان وأحمد الدوسري وأحمد النجار.
ويأتي النقل المباشر في إطار حرص وزارة شئون الإعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية بنقل الأحداث العالمية التي تشهد تواجد بحريني مميز في المحافل الدولية.

أحمد جناحي: جاهزية وطموحات عالية
أكد المدرب في الفريق الملكي للقدرة أحمد جناحي، أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي في بطولة ويندسور سيكون لها الأثر الكبير في كسب المزيد من الخبرات لدى الفرسان في ظل الحنكة التي يتمتع بها سموه، مبيناً إلى أن الفريق يتطلع دائماً لتحقيق المراكز الأولى وفق رؤية سموه.
وأوضح أن الفريق الملكي سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، متمنياً لسموه والفريق كل التوفيق والنجاح.
وتوقع أحمد جناحي أن تكون المنافسة قوية ومفتوحة بين المشاركين، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة لدى الفرسان خصوصاً في ظل قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في البطولة.

عبدالرحمن السعد: طموح منصة التتويج
قال الفارس والمدرب في الفريق الملكي للقدرة عبدالرحمن السعد، أن الفريق يتطلع لتحقيق المراكز الأولى والتواجد دائماً على منصات التتويج، مبينا إلى أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق لها اسهامات عديدة على الفريق وسيكون حافزاً للجميع ببذل الجهود لتحقيق أفضل المراكز.
وقال: "أعتقد أن المنافسة لن تكون سهلة، ولكن الفريق سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهو يجعل الجميع ينظر بعين الاعتبار بأن الترشيحات ستكون لصالح الفريق خاصة في ظل الحنكة والقدرة العالية التي يتمتع بها سموه وتنعكس بالإيجاب على فرسان الفريق".
وأضاف "ثقتنا كبيرة بقدرات فرسان الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية ونأمل أن يكون الفريق على منصة التتويج بإذن الله".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها