النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الإثنين 14 مارس 2022, 05:06 م

عيسى بن عبدالله: دعم مجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات يساهم في تطوير القدرة

رابط مختصر
أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره وتقديره إلى مجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات القانونية بمناسبة دعمها لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية لسباقات القدرة التي سينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يومي 18 و19 مارس الحالي في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة ان هذا الدعم يتماشى مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، في دعم القطاعين الشبابي والرياضي، ورياضة القدرة التي تعتبر إحدى الرياضات العريقة التي حققت عدة انجازات للمملكة في الفترة الماضية بفضل اهتمام ودعم سموه.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إلى أن مجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات القانونية تؤكد بالتعاون الوثيق في دعم رياضة القدرة، حيث ان هذه الرعاية سيكون لها اسهامات عديدة على تحقيق كامل النجاح للبطولة ومواصلة تطوير رياضة القدرة، معرباً سموه عن شكره وتقديره للمجموعة.

من جانبه، أعرب سعادة المحامي هاشم الوداعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات القانونية، عن فخره واعتزازه في دعم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتحقيق رؤية سموه الهادفة إلى مواصلة دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مملكة البحرين، مبيناً إلى أن المجموعة حريصة على المساهمة في تطوير رياضة القدرة عبر دعم الفرسان والاسطبلات المشاركين.

وأوضح المحامي هاشم الوداعي أن رياضة القدرة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والازدهار بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث ساهم هذا الدعم بتسجيل العديد من الانجازات الخارجية الدولية والقارية خلال الفترة الماضية مما يؤكد مكانة رياضة القدرة البحرينية في المحافل الخارجية.

وأعرب المحامي هاشم الوداعي عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي وكافة اللجان في سبيل تهيئة الاجواء المثالية للمشاركين في البطولة وإخراجها بأفضل صورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، تواصل الاسطبلات المحلية استعدادها الكبير للمشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية لسباق القدرة.

وحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على الاستعداد المبكر لتنظيم البطولة التي ستكون مسك ختام للموسم الرياضي 2021/2022.

وتخوض الاسطبلات تدريباتها اليومية استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستشهد إقامة عدة سباقات على مدار اليومين، حيث سيقام الجمعة المقبل انطلاق سباق مسافة 100 كم الدولي التأهيلي، وسباقات 40 و80 كم التأهيلية المحلية، ويوم السبت إقامة السباق الرئيسي للإسطبلات الخاصة المحلي والسباق الدولي لمسافة 120 كم.

ويدخل اسطبل (D2) بمعنويات مرتفعة بحثاً عن تحقيق النتائج الايجابية بقيادة المدربة، دانة السعيد، التي عملت على تجهيز الفرسان والفارسات بصورة جيدة خلال الفترة الماضية.

وأكدت دانة السعيد أن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة دائماً ما تكون مثيرة وقوية بين جميع المشاركين، مبينة إلى أن طموحات الاسطبل تحقيق النتائج الايجابية ومواصلة تحقيق اهداف الاسطبل التي تم وضعها منذ بداية الموسم.

وقالت «سرنا وفق خطة فنية منذ انطلاق الموسم الحالي، ومع وصولنا إلى السباق الاخير في الموسم سوف نشارك في سباق 120 كم إضافة إلى 6 فرسان في السباقات التأهيلية ونطمح لتحقيق افضل النتائج وانهاء السباقات التأهيلية بصورة جيدة».

وتوقعت دانة السعيد ان تكون المنافسة قوية ومثيرة بين الفرسان والاسطبلات عطفا على المستويات الكبيرة التي شهدها الموسم الحالي.

من جانبها، أعربت فارسة الاسطبل أصيلة الرويعي عن سعادته وإعلانها الجاهزية للمشاركة الأولى في سباق 120 كم، مبينة إلى أنها وصلت إلى كامل الجاهزية.

وقالت: «نسعى لتطبيق الخطة الفنية بشكل جيد والتي ستكون بوابة للمنافسة القوية وشرف الصعود على منصة التتويج بالحصول على المراكز الأولى في اولى مشاركاتنا، وأتوقع أن تكون المنافسة قوية ومثيرة بعد المستويات البارزة التي قدمها الفرسان في البطولات الماضية».

وأشادت بدعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة لكافة الفرسان لتقديم أفضل المستويات وتأكيد تطور رياضة القدرة البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها