النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

عبدالرحمن عسكر حضر الحفل الختامي.. زياد العوضي بطل الناشئين وعبدالله مرسل يحصد كأس التميز

الأحد 27 فبراير 2022, 05:37 م

يوسف فلاح ونادية عقيل يتوجان بلقب بطولة خالد بن حمد الأولى للبولينج

رابط مختصر
برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبحضور سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، أقيم يوم السبت الماضي الحفل الختامي لمنافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأولى للبولينج والتي نظمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح خلال الفترة من 8 لغاية 26 فبراير 2022.


وتٌوج البطل الآسيوي ونجم منتخبنا الوطني ونادي الرفاع الشرقي يوسف فلاح بطلا لمسابقة العموم بعدما تغلب في النهائي على الإماراتي محمد الدرويش 213 مقابل 191 نقطة، وتأهل البطل يوسف فلاح للدور الثاني ومن ثم الدور الثالث بعد أن لعب الدورين وتأهل للدور الرابع من ضمن افضل 10 لاعبين من حيث المعدل ثم اسفرت النتائج النهائية كالتالي : فوز يوسف فلاح بالمركز الأول ليحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية، فوز محمد العمادي من الإمارات بالمركز الثاني والميدالية الفضية، فوز اللاعب أحمد الخاجة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


وتُوج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان آل سعود بلقب مسابقة الكبار بعدما فاز على الأمريكي Dante Tisdom في النهائي بنتيجة 177 نقطة مقابل 169 نقطة.
وأسفرت النتائج النهائية عن فوز صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان آل سعود بالمركز الأول وكأس البطولة والميدالية الذهبية، وفوز اللاعب دانتي تسدوم بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفوز اللاعب محمد الشاووش بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


من جانبه أشاد سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة بالنجاح المبهر الذي حققته البطولة، مؤكداً على أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص كل الحرص على دعم مختلف البطولات والأحداث الرياضية التي تقام في المملكة، مشيراً إلى أن تنظيم الاتحاد البحريني للبولينج للبطولة كان على قدر التطلعات والطموحات التي تتناسب مع مكانة راعي البطولة.


وعبر سعادته عن شكره للقائمين على الاتحاد البحريني للبولينج، معتبراً أن نجاحهم هذا تحقق بفضل العمل الجاد والرغبة في التأكيد على كون المملكة قبلة لمختلف الرياضات في المملكة تنفيذاَ لرؤية وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهو ما تحقق عبر استقطاب البطولة لهذه العدد الكبير من اللاعبين الذين يمثلون العديد من دول العالم.


وضمن مسابقة السيدات، تأهلت كلا من اللاعبة نادية العوضي ونورة سلطان وريم سلطان للدور النهائي وفازت نادية العوضي بالمركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة، وفازت نورة سلطان بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفازت اللاعبة جيزين من الفلبين بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وجاءت هند الحمادي من الإمارات بالمركز الرابع، وريم سلطان بالمركز الخامس.


وضمن فئة الناشئين حصل اللاعب زياد العوضي على المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة، وفاز خالد سمير بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفاز أحمد الأنصاري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وحصل اللاعب عبدالله عارف مرسل على كأس التميز.
وبعد ختام المنافسات قام كلا من سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في جميع المسابقات بحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي الشركات الراعية.
كما تم تقديم هدايا تذكارية لجميع الشراكات الراعية تقديرا لدعمها لمنافسات البطولة ولما لذلك من أثر كبير في تحقيق النجاح المطلوب.


وحصل صاحب المركز الأول في مسابقة الرجال على 5 آلاف دينار بحريني والثاني 2500 دينار بحريني والثالث 1200 دينار بحريني وفي مسابقة السيدات حصلت صاحبة المركز الأول على 1200 دينار والثانية 600 دينار والثالثة 300 دينار وفي مسابقة الكبار (من عمر الـ 50 فما فوق) حصل صاحب المركز الأول على 1200 دينار والثاني على 600 دينار والثالث على 300 دينار.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها