النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

السبت 19 فبراير 2022, 09:46 م

خالد بن حمد يرعى حفل افتتاح ثاني أكبر دورة في تاريخ المملكة

رابط مختصر

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تفتتح يوم غد عند الساعة السابعة مساء بقلعة عراد فعاليات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 والتي تعتبر من البطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة وتساهم في تأكيد مكانتها وجعلها عاصمة الشباب والرياضة. حيث تعتبر هذه الدورة ثاني أكبر دورة في تاريخ المملكة ليس فقط على مستوى ذوي العزيمة ولكن حتى على مستوى الأسوياء.


وسيشتمل حفل الافتتاح على وصول راعي الحفل وعزف السلام الملكي ثم كلمة ترحيبية بالضيوف بعدها تلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعده دخول طابور العرض ثم إلقاء كلمات بهذه المناسبة، تليها إعلان راعي الحفل الافتتاح الرسمي للدورة، ثم رفع علم الدورة ومن بعده عرض فني ثقافي يسلط الضوء على الدورة وأهميتها في المنطقة لإعلاء شأن ذوي العزيمة والهمم وتوفير البيئة المثالية الرياضية لهم لنثر إبداعاتهم في مختلف المجالات بما فيها الجانب الرياضي والتنافسي.


وكانت اللجنة المنظمة قد انهت كافة استعداداتها لإقامة حفل الافتتاح ومنافسات الدورة بعد أن حشد كافة اللجان كوادرها وسخرت جميع إمكانياتها من أجل ابراز الدورة بصورة متميزة خاصة وإن اسرة غرب اسيا تجتمع على ارض البحرين للتنافس على ألقاب مسابقات الدورة.


وحرصت اللجنة المنظمة على الانتهاء من كافة تحضيراتها للدورة وتجهيز المنشآت الرياضية التي ستحتضن منافسات الدورة وتدريبات المنتخبات بالشكل المطلوب الذي يتوافق مع متطلبات اتحاد غرب آسيا وبما يساهم في نجاح الدورة وإخراجها بحلة تنظيمية زاهية.


وبهذه المناسبة رحب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا بالوفود المشاركة في الدورة مؤكدا أن مملكة البحرين باتت جاهزة لانطلاقة الحدث الرياضي الإقليمي وذلك بفضل العمل المتواصل والجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجان في سبيل تأمين كافة عوامل النجاح والراحة للوفود المشاركة متمنيا لكافة المنتخبات طيبة الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين والتوفيق والنجاح في كافة المسابقات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها