النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

2022-01-17T12:32:06.780+03:00

لجنة عدائي البحرين تنظم سباق نصف ماراثون عقارات السيف السنوي

رابط مختصر
نظمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022 سباق نصف ماراثون عقارات السيف السنوي لمسافة 21.1 كيلومتر، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا، وقد انطلق السباق من مجمع السيف، مرورا بمنطقة السيف، وصولا إلى المرفأ المالي ثم العودة إلى خط النهاية في مجمع السيف.


وتميز السباق بالحماس الواضح من المشاركين كافة الذين أبدوا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة، وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من الفئات العمرية المختلفة للرجال والسيدات.
وأكدت لجنة عدائي البحرين أن سباق نصف الماراثون السنوي يأتي امتداداً للتعاون القائم والمستمر بين اللجنة وعقارات السيف والهادف إلى خلق أجواء تنافسية شريفة بين المشاركين من الجنسين في سباقات اللجنة خلال الفترة الماضية، كما أعربت اللجنة عن تقديرها للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به من عقارات السيف والذي يساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في سباقاتها.
وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع، وفي إطار الخطة السنوية للجنة والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص.
والجدير بالذكر بأن اللجنة ستنظم سباقها السنوي للماراثون لمسافة 42.2 كيلومتر في تاريخ 11 فبراير 2022 ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية وفعاليات اللجنة مستقبلاً متابعة صفحة اللجنة على الإنستغرام @bahrainroadrunners للحصول على معلومات حول فعاليات و أنشطة اللجنة ولمعرفة موعد فتح التسجيل لها.
كما تعبر اللجنة عن اعتزازها الكبير للمتطوعين ولتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية مثل الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور و وزارة الاشغال و الاتحاد البحريني لألعاب القوى وشركة (DHL) وشركة بوكاري سويت وأسواق الاسرة ومستشفى الشرق الأوسط و فريق كن مستعدا للإسعافات الأولية وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها