النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

هنأوا خالد بن حمد بتزكية سموه رئيسًا للجنة الأولمبية

2022-01-17T12:22:37.307+03:00

اللجنة الوطنية البحرينية لمكافحة المنشطات تعقد اجتماعها الأول

رابط مختصر
عقدت اللجنة الوطنية البحرينية لمكافحة المنشطات (B NADO) اجتماعها الأول برئاسة د. خالد عبدالعزيز الشيخ وذلك بحضور كافة الأعضاء.
بدأ الشيخ الإجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بمناسبة اختيارهم لعضوية مجلس إدارة اللجنة الوطنية البحرينية لمكافحة المنشطات الأمر الذي يعكس الثقة بهم في قيادة هذه المنظمة وتحمل الأدوار المنوطة بهم في مواجهة آفة المنشطات.


ورفع رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية البحرينية لمكافحة المنشطات أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تزكية سموه لرئاسة اللجنة الأولمبية للدورة الانتخابية الجديدة 2021 – 2024 معربين عن اعتزازهم بالثقة الغالية من سموه باختيارهم لعضوية مجلس إدارة اللجنة الوطنية البحرينية لمكافحة المنشطات.
وعقب ذلك شرع المجتمعون في استعراض البنود المدرجة على جدول الأعمال حيث بدأ رئيس مجلس الإدارة بشرح مهام اللجنة وأدوارها وأهدافها التي يجب أن تتواكب مع تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
كما تطرق الشيخ إلى أهداف اللجنة والمرئيات والمخرجات المطلوبة كما تم تحديد خطة العمل لسنة 2022 والاستماع إلى مقترحات الأعضاء بهذا الخصوص وأخيرا تم مناقشة ما يستجد من أعمال ثم تحديد مكان وزمان الإجتماع القادم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها