النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12094 الخميس 19 مايو 2022 الموافق 18 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:45PM

2022-01-13T22:46:49.283+03:00

بالصور.. خالد بن حمد يشهد التجمع الأول لاختيار المنتخب الوطني للبادل

رابط مختصر
شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، التجمع الأول لاختيار المنتخب الوطني للبادل، والذي نظمه الاتحاد البحريني للبادل على ملاعب PADEL AVENUE بالزلاق، وذلك بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس مصطفى الكوهجي ورئيس الاتحاد البحريني للبادل سعادة السيد فهد فوزي كانو وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.



وقد شارك في هذا التجمع 40 لاعب ولاعبة، والذي سيتم من خلاله اختيار أبرز العناصر من الجنسين، والتي ستمثل المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات القادمة.
وقد أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للبادل، من خلال البرامج التي سيسعى لتنفيذها من أجل تعزيز انتشار هذه الرياضة على المستوى المحلي، ودعم تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية، للتأكيد على الحضور البحريني في مختلف المشاركات الخارجية القادمة، مشددا سموه على ضرورة العمل في الوتيرة التي ترتقي بهذه اللعبة وتسهم بوضعها في خانة المنافسة على حصد الإنجازات للرياضة البحرينية.


من جانبه، وجه رئيس الاتحاد البحريني للبادل سعادة السيد فهد فوزي كانو الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن تواجد سموه في أول تجمع لاختيار أفراد المنتخب الوطني، دافع حقيقي للاتحاد في تنفيذ برامجه التطويرية للعبة، متطلعا أن تتكلل جهود الاتحاد بالنجاح، بما يسهم في تحقيق طموحات وتطلعات سموه للارتقاء بمستوى البادل البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها