النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

مهنئا سموه أفراد الفريق بهذا الإنجاز المتميز

2022-01-12T16:04:42.287+03:00

خالد بن حمد يستقبل فريق KHK للتجديف الشعبي الفائز بكأس آل مكتوم

رابط مختصر
.

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، فريق KHK للتجديف الشعبي الفائز بلقب النسخة 24 من بطولة آل مكتوم للتجديف الشعبي فئة 30 قدما، التي نظمها نادي دبي للرياضات البحرية.

. .

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.


وفي مستهل اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأفراد فريق KHK للتجديف الشعبي، حيث هنأ سموه الفريق بهذا الإنجاز الذي يضاف لسلسلة النتائج المتميزة التي حققها الفريق خلال مشاركاته المختلفة، مؤكدا سموه أن هذه النتيجة المشرفة جاءت بفضل المستوى الفني الكبير الذي ظهر به أفراد الفريق في هذه البطولة، متسلحين بالعزيمة والإصرار والتحدي، لإحراز اللقب ورفع اسم مملكة البحرين عاليا في هذه المشاركة الخليجية، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح لإحراز المزيد من النجاحات لرياضة الموروث الشعبي.


من جانبهم، أعرب أفراد فريق KHK للتجديف الشعبي عن شكرهم وتقديرهم العميق إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن ما تحقق من إنجاز في هذه البطولة يأتي بفضل ما حظي به الفريق من رعاية ودعم من قبل سموه، مضيفين أن الفريق يتطلع لمواصلة حصد الإنجازات في البطولات القادمة، بما يعزز ما وصلت إليه رياضة الموروث الشعبي البحريني من مستويات متقدمة، والتي فرضت نفسها بقوة على الساحة الخليجية.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها