النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

أكد أن المملكة وجهة مفضلة لاستضافة الفرق والمنتخبات

الثلاثاء 11 يناير 2022, 02:57 م

ناصر بن حمد: معسكر قرطبة الاسباني يمثل حدثاً رياضياً بارزاً لمملكة البحرين

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تواجد فريق قرطبة الإسباني بطل كأس الاتحاد الإسباني في البحرين لإقامة معسكر تدريبي يمثل حدثاً رياضياً بارزاً مهما لمملكة البحرين باعتبارها باتت وجهة مفضلة لاستضافة الفرق والمنتخبات لما توفره المملكة من بيئة مثالية لإنجاح تجمعات تلك الفرق الأمر الذي يؤكد مكانة مملكة البحرين في دورها الحيوي والمهم في الرياضة والذي يحظى برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفريق قرطبة الإسباني والذي سيقيم معسكر تدريبي في البحرين، وقال سموه "إن تواجد فريق قرطبة الإسباني في مملكة البحرين يعد مكسبا كبيرا وذلك بهدف الترويج لمملكة البحرين وما حققته من إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة ومن بينها الجانب الرياضي كما أن تواجد الفريق ذو الشعبية الكبيرة سيكون جانباً مهما في تسليط الضوء على مملكة البحرين باعتبارها حاضناً ومستقبلا لكافة الفرق والأحداث الرياضية بالإضافة الى إمكانيات المملكة التي توفرها لتلك الفرق".

.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "سيلعب الفريق الاسباني مباريات ودية أمام الفرق البحرينية وهي فرصة مثالية للاحتكاك بالفريق ولاعبيه المتميزين لاكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعينهم في مسيرتهم بأنديتهم والمنتخب الوطني وهذا ما نسعى اليه من خلال تلك الاستضافة".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها رئيس وأعضاء نادي قرطبة الإسباني في تحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة مع فرق النادي والهادفة إلى تأكيد مكانة النادي في كرة القدم الاسبانية.

وسيقيم نادي قرطبة الاسباني معسكرا تدريبيا في مملكة البحرين حيث سيلعب مباراتين وديتين مع فريق الخالدية يوم الجمعة 14 يناير 2022، مباراة مع فريق الرفاع يوم الاثنين 17 يناير 2022.


انطلاق التدريبات

هذا وتنطلق اليوم تدريبات الفريق الاسباني على أرض المملكة، بعد وصوله أمس.

وسيواصل الفريق تحضيراته استعداداً لخوض المباراة الأولى مع الخالدية يوم الجمعة 14 يناير الحالي على استاد البحرين الوطني.


صدارة (2nd RFEF)

ويتصدر قرطبة المجموعة الرابعة للدوري الاسباني (2nd RFEF)، حيث لعب 17 مباراة فاز في 12 مواجهة وتعادل في 4، وخسر لقاء وحيد، وسجل الفريق 44 هدفاً وهو الأعلى تسجيلاً للأهداف، ويمتلك 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه.

وحقق قرطبة فوزاً كبيراً على فيليز (4/1) في الأسبوع 17 للدوري وهي آخر مواجهة خاضها الفريق قبل الوصول إلى المملكة.

وكان قرطبة حقق لقب كأس الاتحاد الإسباني بعد مستويات بارزة قدمها طوال المسابقة.


برنامج حافل

وسيشتمل معسكر قرطبة الاسباني على العديد من البرامج السياحية في إطار الحرص على مشاهدة معالم البحرين السياحية والعمرانية، حيث سيزور متحف البحرين الوطني، وحلبة البحرين الدولية وسيكون اللاعبين في يوم ترفيهي لقيادة سيارات الكارتنغ، ويوم تسوق في مجمي السيتي سنتر وزيارة سياحية وتسويقية إلى باب البحرين بالمنامة، إضافة إلى زيارة إلى بلاج الجزائر ومحمية العرين وزيارة مرافق الأضواء بالمرفأ المالي، وغيرها من البرامج المتنوعة.

كما سيجمع مسئولي نادي قرطبة مع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، ولقاء مع مسئولي أندية الرفاع والمحرق، وزيارة إلى اكاديمية وينيرز واكاديمية تيكيرز.


معسكر تحضيري

ويعتبر معسكر قرطبة الاسباني في البحرين تحضيراً لخوض القسم الثاني من الدوري وتهيئة الفريق بصورة مميزة من أجل تحقيق أهداف الفريق.


إشادة بدعم الهيلتون

وأشادت بعثة قرطبة الاسباني برعاية ودعم فندق الهيلتون غاردن إن بمناسبة إقامته في الفندق، وأكدت على دور الفندق البارز في تهيئة الأجواء المثالية للفريق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها