النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الإثنين 10 يناير 2022, 01:53 م

سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة يشيد بتحقيق «بحرين 1» المركزين الأول والثاني في الجولة الثالثة لسباقات الدراغ الوطنية

رابط مختصر
أشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى حفظه الله بتحقيق فريق «بحرين 1» المركزين الأول والثاني ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ»، وذلك بحلول السائق خالد البلوشي في المركز الأول وزميله ستيفي جاكسون في المركز الثاني خلال السباق النهائي للجولة.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن هذا الفوز يؤكد ما وصل إليه فريق «بحرين 1» من مستويات قوية ذات تنافسية عالية والتي وضعت الفريق الذي يمثل مملكة البحرين على منصات التتويج ضمن المنافسات المحلية والعالمية، مثمناً الجهود الكبيرة والحثيثة التي يقوم بها أعضاء الفريق لتحقيق المراكز الأولى، والتي انعكست بشكل واضح على النتائج خلال السباقات الوطنية.

وأشار سموه إلى أن فريق «بحرين 1» يواصل تحقيق النجاحات من عام إلى آخر، مضيفاً أن تألق الفريق في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» خلال هذا الموسم يؤكد مدى الجاهزية التي يتمتع بها الفريق لخوض منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2022م، معرباً سموه عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريق «بحرين 1» في السباقات القادمة.

ونجح فريق «بحرين 1» في تحقيق المركزين الأول والثاني ضمن الجولة الثالثة لمنافسات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ»، حيث احتل السائق خالد البلوشي المركز الأول بزمن 3.73 ثانية وبسرعة 318 كم، فيما حل زميله ستيفي جاكسون ثانياً بزمن 3.79 ثانية وبسرعة 317 كم.

وتأهل البلوشي إلى السباق النهائي بعد تفوقه على السعودي مسلم القلاف، فيما تأهل جاكسون بعد انتصاره على سائق فريق بابكو هاني على.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للسائق ستيفي جاكسون في مملكة البحرين والذي شارك في السباق بسيارة جديدة من نوع كومارو بلور برومود (جيري بيكل) 2022م، حيث تأتي مشاركته لتجهيز السيارة من أجل خوض منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2022م.

ويعمل فريق «بحرين 1» جاهداً من أجل تحضير سياراته للمشاركة في بطولة العالم ومواكبة التغييرات التي شهدتها في الموسم الماضي 2021م، والتي أثرت على نتائج وأهداف الفريق المرسومة حينها في الفوز باللقب العالمي للمرة الثالثة على التوالي.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها