النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الأحد 09 يناير 2022, 07:22 م

خالد بن حمد يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية في دورته الجديدة.. عيسى بن علي نائبًا للرئيس والكوهجي أمينًا عامًا

رابط مختصر
.

ترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الإجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية في دورته الجديدة والذي عقد بمكتب سموه بقصر الوادي بمنطقة الرفاع.

.

ورحب سموه بأعضاء مجلس الإدارة الجدد وهنأهم بمناسبة تزكيتهم لعضوية مجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية 2021 – 2024 مؤكدا سموه على أهمية مضاعفة الجهود لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات للرياضة البحرينية، معربا سموه عن بالغ تقديره لمجلس الإدارة السابق على ما قام به من دور بارز تكلل بتحقيق العديد من الإنجازات.

وبدأ المجتمعون بمناقشة بنود جدول الأعمال حيث قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية انتخاب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائبا لرئيس اللجنة الأولمبية، كما تقرر تعيين سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة عضوا بمجلس الإدارة.

كما قرر مجلس الإدارة تعيين سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي أمينا عاما للجنة الأولمبية فيما سيتولى سعادة السيد محمد حسن النصف منصب مستشار سمو الرئيس، حيث أشاد مجلس الإدارة بالجهود الكبيرة التي قام بها النصف في قيادة الجهاز التنفيذي باللجنة وتحقيق العديد من النجاحات الإدارية والمالية والرياضية والتي عززت مكانة اللجنة الأولمبية محليا وإقليميا وقاريا ودوليا.

وناقش مجلس الإدارة أهم احتياجات ومتطلبات الاتحادات الرياضية للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية القادمة " أولمبياد باريس 2024" وتم استعراض الجهود والبرامج الفنية والإدارية الخاصة بالمشاركة، وتم التأكيد على أهمية المشاركة في هذا المحفل الرياضي العالمي بأفضل صورة استمرارا للإنجازات الرياضية الأولمبية التي حققتها المملكة على مدى الدورات الأولمبية الماضية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها