النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

عيسى بن عبدالله: لقب بطولة الخليج ثمرة دعم واهتمام جلالة العاهل للرياضة

الأحد 09 يناير 2022, 04:35 م

2 سيس موتورسبورت يحتفظ بلقب بطولة الخليج 12 ساعة في أبو ظبي

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة الشريك المالك لفريق «2 سيس موتور سبورت» أن تحقيق الفريق للمركز الأول في بطولة الخليج 12 ساعة ثمرة دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للرياضة ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بدعم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى في تحقيق هذا الإنجاز المشرف الذي يؤكد المكانة المتميزة للفريق، منوهاً بالمتابعة والدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.


وقال الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة: «لقد كان فوزاً رائعاً على الرغم من جُل التحديات التي واجهناها، وهو ما جعل لهذا الانتصار طعم مُختلف للغاية. وقع على عاتقنا ضغط عالي مع وجود الرقم واحد على سيارتنا، ولكن في النهاية استطاع الفريق أن يُقدم أداء خالٍ من الأخطاء طوال مراحل السباق للوصول لهذه النتيجة الرائعة. ولا ننسى أيضاً الجهد الرائع الذي قدمه عناصر الفريق الذين كانوا يعملون في الورشة وفي خلف الكواليس».


وأضاف: «أود أيضًا أن أشكر وأهنئ كاسبر وإيان ومورجان الذين قاموا بعمل رائع، وقدموا نتيجة رائعة. كان من الرائع انضمامهم إلى عائلة 2 سيس موتور سبورت في هذه الرحلة. لقد ضغطوا علينا حتى النهاية، والصعود على منصة التتويج في فئة البرو-ايه ام هو نتيجة رائعة، بالنظر إلى قوة المُشاركين وحقيقة إن كاسبر يشارك للمرة الأولى في بطولة جي تي 3، فيما هذا هو العام الأول لمورغان في سباقات الجي تي 3. ونأمل أن نراهم جميعًا يتسابقون مع الفريق في المستقبل.


وحققت فريق 2 سيس موتور سبورت المركز الأول في بطولة الخليج 12 ساعة التي أقيمت على حلبة ياس مارينا في أبوظبي. وبذلك استطاع الفريق الذي شارك بسيارة ميرسيدس - ايه ام جي جي تي 3 أن يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي. وقدم الفريق البطل المُكون من الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، ومارتين كودريتش وبين بارنيكوت أداءً منقطع النظير على حلبة ياس مارينا للحفاظ على اللقب الذي تم تحقيقه قبل 12 شهراً على أرض مملكة البحرين.


وإلى جانب هذا الفوز، حقق الفريق إنجاز آخر مع احتلال الفريق الشقيق الذي شارك أيضاً بسيارة ميرسيديس-ايه ام جي جي تي 3 المُكون من كاسبر ستيفينسون، وآيان لوغي ومورغان تيلبروك المركز الثالث بعد مُنافسة قوية في فئة البرو-ام، والمركز الرابع بشكل عام.


على الرغم من التحديات المختلفة التي واجهها الفريق في الفترة التي سبقت افتتاح الموسم، استطاع فريق 2 سيس موتور سبورت أن يصل إلى حلبة الفورمولا 1 الشهيرة وهو في قمة مُستواه بعد عام حافل بالانتصارات بتحقيقه للفوز في كل سباق خاضه. وتعززت ثقة الفريق بفضل تصدره الجداول الزمنية في سباقات التجارب والتأهيلية. وفي النهاية استطاع الفريق الانتصار بعد أداء مُذهل أسهم في حفاظهم على اللقب على الرغم من المُنافسة القوية من الفريق المُكون من كاسبر ستيفينسون، وآيان لوغي ومورغان تيلبروك. وقد تمكن هذا الثُلاثي من الضغط على زملائهم في الفريق الآخر حتى الساعات الست الأخيرة من السباق. ولكنهم في النهاية حققوا المركز الثالث، فيما حافظ فريق 2 سيس موتور سبورت على لقبهم.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها