النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الإثنين 03 يناير 2022, 01:41 م

بعد استغناء النادي عن محترفه «سي جي».. لاعبان كنديان يمثّلان كتيبة السلة النجماوية

رابط مختصر
أنهت إدارة نادي النجمة تعاقدها مع لاعبين من الجنسية الكندية لتمثيل الفريق الأول كرة السلة، للمشاركة في المرحلة المقبلة المتمثلة في منافسات الدور السداسي لدوري زين البحرين، بجانب منافسات بطولة كأس خليفة بن سلمان للموسم الرياضي 2021/‏2022.
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها «الأيام الرياضي»، فإن اللاعبين يجيدان اللعب بمركزي (4 و5)، ويتميزان بمستوى فني لافت، بجانب طول القامة الذي يتمتعان به، إذ من المقرر أن يصلا معا مطلع الأسبوع المقبل لإنهاء إجراءات التوقيع وتسجيلهما في كشوفات الاتحاد، والانخراط مع مجموعة اللاعبين المحليين بتدريبات النجماوية.
في ذات الشأن، أقدمت إدارة النادي قبل أيام قليلة على الاستغناء عن محترف الفريق الأول الأمريكي سي جي وإنهاء المخالصة المالية بين الطرفين، وتم إشعار الجهات المعنية لدى الاتحاد البحريني لكرة السلة بالإجراءات كافة التي اتخذت في شأن ذلك.
يُشار إلى أن لعبة كرة السلة بالنادي تحظى باهتمام كبير من قبل مجلس الإدارة الذي يولي ثقته الكبيرة في جميع منتسبي اللعبة، وفي مقدمتهم ابن النادي المدرب الوطني رؤوف حبيل وطاقميه المعاونين الفني والإداري اللذين أسهما من خلال جهودهما في المحافظة على الاستقرار الفني والإداري، ما أثمر تحقيق أفضل النتائج المرجوة لكتيبة السلة النجماوية بالتأهل للدور السداسي القادم، مع أمنيات بلوغ نهائي بطولة كأس خليفة بن سلمان.
يُذكر أن الفريق الأول سيواجه منافسه سماهيج في أولى مبارياته بالدور التمهيدي لبطولة كأس خليفة بن سلمان في 19 من شهر يناير الجاري، وفي حال فوزه سيلاقي الفائز من لقاء المحرق والاتحاد، بينما سيلاقي في أولى مبارياته في الدور السداسي منافسه فريق الأهلي بطل الدوري في الموسم الماضي، وذلك في 27 من الشهر ذاته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها