النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021, 05:02 م

منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يدشن مشاركته بالبطولة العربية بثلاث ميداليات ذهبية

رابط مختصر
حققت لاعبة منتخبنا الوطني لرفع الاثقال للسيدات الرباعة البحرينية عائشة عبدالقادر سعيد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات عموم السيدات فئة 49 كغم في البطولة العربية لرفع الأثقال المقامة حالياً في مدينة اربيل العراقية خلال الفترة من 25 ولغاية 31 ديسمبر 2021.

.
وتمكنت الرباعة عائشة من تحقيق ذهبية منافسات الخطف وذهبية منافسات النتر وذهبية المجموع العام، حيث شهدت منافسات فئة مشاركتها 49 كغم منافسة قوية جداً مع نظيرتها الرباعة الأردنية والتي أحرزت المركز الثاني والرباعة العراقية التي حصدت برونزية هذه الفئة.
كما واصل منتخبنا الوطني تدريباته استعداداً لمشاركة باقي أفراد المنتخب حيث تستمر المنافسات خلال البطولة بمشاركة لاعبة منتخبنا الرباعة ايمان شكيب في منافسات فئة عموم السيدات وزن 55 كغم، فيما سيشارك خلال الأيام القادمة اللاعبين: زينب علي عبدالله، نور علي عبدالله، مرتضى ابراهيم، حسين علي ، حسين علي سيف.
وأكد السيد علي عبدالله يوسف رئيس الوفد البحريني أمين سر مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، أن البعثة الادارية والفنية حريصة كل الحرص على متابعة تسجيل اللاعبين المشاركين ومتابعة عملية الميزان لهم والوقوف على جميع جوانب الدعم اللوجستي من المستلزمات الخاصة بالتدريب، كما أوضح أن المتابعة الفنية للفريق قائمة على قدم وساق من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة بوجود نخبة مميزة من لاعبي المنتخب الوطني.


وتشهد البطولة مشاركة عربية واسعة بحضور رباعين ورباعات عالميين تمكنوا من تحقيق إنجازات رياضية على مستوى الأولمبياد وبطولة العالم لرفع الاثقال، حيث تعتبر البطولة العربية من البطولات الإقليمية القوية في رفع الأثقال، ذلك أنها تضم دول القارة الآسيوية والأفريقية ذات الباع الطويل في هذه اللعبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها