النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الأحد 26 ديسمبر 2021, 04:50 م

منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يتوجه الى اربيل للمشاركة في البطولة العربية للأثقال

رابط مختصر
غادر منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يوم امس السبت متوجهاً إلى مدينة أربيل العراقية للمشاركة في بطولة العرب لرفع الأثقال والتي تقام خلال الفترة من 25 - 31 ديسمبر الجاري.

.


ويترأس الوفد البحريني المشارك السيد علي عبدالله يوسف أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الاثقال كما يضم الوفد المدير الفني لرفع الأثقال السيد عبدالرضا عبدالله يوسف ومدرب المنتخب الكابتن خضير عباس باشا، واللاعبين المشاركين: زينب علي عبدالله، نور علي عبدالله، ايمان شكيب، عائشة عبدالقادر، مرتضى ابراهيم، حسين علي عبدالله، حسين علي سيف، حسن المرزوق.


واجتمع السيد اسحاق ابراهيم اسحاق نائب رئيس مجلس الإدارة وباقي أعضاء المجلس بالوفد المشارك قبل موعد السفر استعداداً لهذه المشاركة الدولية الهامة، للوقوف على أخر استعدادات البعثة المشاركة وحثهم على بذل أقصى درجات العطاء من أجل رفع علم المملكة وتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للبلاد و تمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في التجمع الرياضي العربي، متمنياً لهم التوفيق والظهور المميز.


وأكد السيد اسحاق أن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال حريص كل الحرص على تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة من خلال مشاركة نخبة مميزة من لاعبي المنتخب الوطني، وأضاف "حرصنا في مجلس الادارة و بالتنسيق مع الجهاز الفني لرفع الأثقال على تأمين المستلزمات الرئيسية للاعبين كما تم وضع برنامج تدريبي مكثف من أجل تهيئتهم ورفع مستوياتهم الفنية لدخول أجواء هذه البطولة ومنافساتها بقوة".


وتشهد البطولة مشاركة عربية واسعة بحضور رباعين ورباعات عالميين تمكنوا من تحقيق إنجازات رياضية على مستوى الأولمبياد وبطولة العالم لرفع الاثقال

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها