النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

السبت 25 ديسمبر 2021, 03:24 م

في مضمار أبو ذيب.. البحرينية شهد الأحمد تحصد المركز الأول على كأس رئيس الإمارات.. وناصر بن حمد يُشيد

رابط مختصر
.

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بفوز فريق فيكتوريوس للقدرة بالمركز الأول في سباق 100 كم على كأس صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة الذي شهد مشاركة واسعة جداً عن طريق الفارسة الشابة شهد الأحمد على مضمار أبو ذيب.

.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقيق انجاز جديد للقدرة البحرينية يأتي امتداداً لسلسلة من النجاحات البارزة التي حققتها هذه الرياضة بفضل اهتمام ورعاية سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ودعم جلالته الدائم لرياضات الفروسية، مبيناً سموه إلى أن هذا الدعم ساهم في تحقيق عدة إنجازات في الفترة الماضية والجميع ماض لمضاعفتها خلال الفترة القادمة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التألق البارز لفريق فيكتوريوس في المشاركات الخارجية دلالة على مكانة القدرة البحرينية وتواجدها القوي في كافة المشاركات والحرص الدائم على استمرار تحقيق الإنجازات، مشيداً سموه بجهود الفريق في تحقيق هذا الإنجاز المميز.

وجاء فوز فريق فيكتوريوس للقدرة عبر الفارسة شهد الأحمد التي قدمت مستويات لافته واستطاعت أن تنهي المراحل بنجاح وتفوقت على نخبة من الفرسان والفارسات.

من جانبها، أعربت الفارسة شهد الأحمد عن تقديرها وشكرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن دعم سموه الكبير للفريق وهو ما ساهم في تحقيق هذا الإنجاز والوصول إلى المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، مبينة إلى أن دعم سموه أثمر عن تحقيق المركز الأول.

وأشارت شهد الأحمد أن السباق كان صعباً للغاية وشهد منافسة قوية على المراكز الأولى، وقالت "لم تكن المنافسة على المراكز الأولى سهلة، ولكن دخلنا السباق بعزيمة وإصرار ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأنا سعيدة بتسجيل هذا الإنجاز وأقدم شكري إلى الجهاز الفني على جهوده الكبيرة".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها