النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11976 الجمعة 21 يناير 2022 الموافق 18 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

2021-12-06T16:12:38.170+03:00

سمو محافظ الجنوبية يرعى حفل ختام البطولة السنوية للجولف

رابط مختصر
تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أقيم حفل ختام البطولة السنوية للجولف على كأس سموه، بحضور سعادة الفريق الركن ذياب صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان نائب رئيس نادي البحرين للجولف وعدد من المسؤولين، وذلك بملعب نادي البحرين للجولف بمنطقة الحنينية بالرفاع.


وأشاد سمو المحافظ بالدور الذي تحظى به رياضة الجولف من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الانجازات والنجاحات في مجال رياضة الجولف التي لها مكانة خاصة في المحافظة الجنوبية، منوهاً سموه بأن المحافظة مستمرة في تنفيذ الشراكة المجتمعية من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تستهدف المواطنين والمقيمين في المحافظة.

وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها سعادة الفريق الركن ذياب صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان نائب رئيس نادي البحرين للجولف والتي أعرب فيها عن شكره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على رعايته الكريمة لكأس البطولة السنوية للجولف، وجهود سموه المبذولة لإقامة البطولة وفق أعلى المعايير، والتي أقيمت يوم السبت بمشاركة 86 لاعبا.

وقام سمو المحافظ بتسليم كأس البطولة للاعب يوسف علي جناحي الذي حقق المركز الأول برصيد 69 نقطة (نقطتين تحت المعدل)، هذا وقد حاز على المركز الثاني اللاعب خليفة محمد المريسي برصيد 72 نفطة، وفي المركز الثالث اللاعب ناصر سعد المحسني برصيد 72 نقطة، وبعد طرح نقاط التكافؤ، تصدر اللاعب عبدالرحمن المهيزع المركز الأول برصيد 69 نقطة، ويليه اللاعب يوسف علي البنخليل في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، وفِي المركز الثالث وليد خليفة المناصير برصيد 70 نقطة.

وتقدمت إدارة وأعضاء نادي البحرين للجولف بالشكر الجزيل لسمو المحافظ على دعم سموه في إقامة بطولة الجولف لهذا العام، حيث يحرص النادي على استمرار التعاون القائم بين المحافظة الجنوبية للفعاليات الهادفة اجتماعياً ورياضياً.

وتجدر الإشارة أن البطولة شهدت مشاركة واسعة بين اللاعبين الذين احتلوا المراكز المتقدمة من أجل الفوز بكأس البطولة، حيث شارك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والبطولات، والذين يمثلون نادي البحرين للجولف

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها