النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

لدى استقبال سموه بحضور خالد بن حمد.. رئيس مجلس ادارة نادي المحرق والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق

الخميس 02 ديسمبر 2021, 03:42 م

ناصر بن حمد: لقب المحرق الآسيوي برهان لمسيرة الكرة البحرينية الناجحة

رابط مختصر
.
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تحقيق نادي المحرق للقب كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يجسد الرعاية الفائقة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

.

جاء ذلك بمناسبة استقبال سموه، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة، لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وفريق كرة القدم بالنادي والجهازين الفني والإداري بمناسبة فوز النادي للمرة الثانية بلقب كأس مسابقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقيق المحرق للقب الآسيوي أثبت أن الكرة البحرينية تسير على الطريق الصحيح في مشروعها نحو التطور والارتقاء بمنظومتها الإدارية والفنية.

.

وقال سموه "لقد وضعنا منذ البداية ثقتنا في فريق نادي المحرق ممثل الوطن في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وراهنا بأن الفريق سيذهب بعيدا في البطولة وكانت تطلعاتنا أن يصل إلى المباراة النهائية، وبالفعل كانت ثقتنا في محلها وتمكن أبناء الوطن والمحرق من تخطي العديد من منافسيهم ووصلوا بكل اقتدار الى المباراة النهائية التي قدموا فيها مستويات بارزة وتمكنوا من تتويج مسيرتهم برفع الكأس الغالية والتوشح بميداليات المركز الأول ليتسيد المحرق الأندية الآسيوية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "لابد لنا أن نشيد بالروح العالية الإصرار والتفاني الذي قدمه لاعبي نادي المحرق طيلة مباريات البطولة حيث وضع اللاعبون نصب أعينهم رفع اسم وطنهم عاليا في المحفل الرياضي وكانوا أهلا للمسئولية الملقاة على عاتقهم وسجلوا اسم مملكة البحرين في سجلات أبطال كأس الاتحاد الاسيوي".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " لقد بذل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق جهودا مقدرة تستحق الثناء والتقدير لتهيئتهم الأجواء المثالية للفرق من أجل تحقيق اللقب الذي يضاف الى سلسلة الإنجازات الوطنية وانجازات نادي المحرق في لعبة كرة القدم".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن إنجاز المحرق آسيويا يبعث على التفاؤل بتحقيق الكرة البحرينية للمزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة لإثبات التطور الذي تعيشه كرة القدم البحرينية".

ومن جانبه رفع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منتسبي النادي كل الشكر والتقدير الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدعمه ووقوفه الى جانب الفريق في مسيرته ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي الامر الذي ساهم في بث روح الحماسة والثقة في نفوس اللاعبين وكافة منتسبي النادي مشيرا الى أن اهتمام سموه بكرة القدم البحرينية ساهم في تحقيقها لإنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها