النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021, 02:57 م

عبدالله عبدالكريم بطلاً لبطولة الاتحاد السعودي الفردية للبولينج

رابط مختصر
.

في إنجاز جديد لرياضة البولينج البحرينية حقق اللاعب البحريني عبدالله عبدالكريم لقب بطولة الاتحاد السعودي الفردية للبولينج للرجال السابعة والعشرون التي اقيمت يوم الجمعة الماضي في العاصمة السعودية الرياض.

.

ونجح عبدالله عبدالكريم في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية بجدارة واقتدار بعدما حقق 278 نقطة في النهائي متفوقا على السعودي عبدالرحمن الخليوي 253 نقطة الذي جاء في المركز الثاني والسعودي كمال أحمد الذي جاء في المركز الثالث 226 نقطة.

وقدم عبدالله عبدالكريم عروضا متميزة في البطولة أهلته لخطف اللقب والتفوق على اللاعبين السعوديين وعدد من لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين ليؤكد عبدالكريم علو كعبه وإمكاناته الرائعة ويكون خير ممثل لمملكة البحرين في البطولة.

وبهذه المناسبة، هنأ سعادة السيد غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج اللاعب عبدالله عبدالكريم بتحقيق هذا الإنجاز مشيدا بما قدمه من مستوى رائع أكد من خلاله المكانة المرموقة لرياضة البولينج البحرينية وما تتميز به من عناصر بارزة.

وأضاف " نعتز باللقب الذي أحرزه اللاعب عبدالله عبدالكريم والذي يبرهن ما يمتلكه من قدرات وإمكانات فنية جيدة استطاع من خلالها التفوق على 92 لاعب مشارك في بطولة كأس الاتحاد السعودي الفردية للبولينج وهو ما يعكس الروح القتالية التي يتحلى بها اللاعب ورغبته الصادقة في التألق لإعلاء راية الوطن في البطولة ..".

وأكد غازي بن عبدالله ناس أن الإنجاز الذي حققه اللاعب عبدالله عبدالكريم لم يأتي من فراغ وإنما هو نتيجة للجهود التي يبذلها في الارتقاء بمستواه الفني عبر التدريبات المستمرة والانضباط والتركيز وتطوير مستواه ليؤكد للجميع بأنه بات رقما صعبا على الصعيد الخليجي والمحلي بفضل نجاحاته وإنجازاته ومستواه، مشيدا بما حققه من إنجاز ليكون خير سفير لمملكة البحرين في البطولة.

وتمنى غازي بن عبدالله ناس للبطل عبدالله عبدالكريم المزيد من التوفيق والنجاح في البطولات الخارجية القادمة، مؤكدا وقوف الاتحاد البحريني للبولينج ومساندته لكافة اللاعبين واللاعبات وفق الإمكانات المتاحة لتشجيعهم على العطاء والتميز ورفع راية الوطن خفاقة بمختلف الاستحقاقات، متمنيا بأن يشكل هذا الإنجاز دافعا من أجل تحقيق المزيد في المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها