النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الإثنين 29 نوفمبر 2021, 10:34 ص

العداءة البحرينية عواطف تخطف ذهبيتي 400 و200 في البطولة العربية لألعاب القوى

رابط مختصر
حققت العداءة عواطف أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية في سباقي 400 متر و200 متر في البطولة العربية الثامنة لألعاب القوى للناشئين والناشئات والتي استضافتها تونس من 25 لغاية 28 نوفمبر الجاري لتكشف عن بروز بطلة جديدة في سباقات السرعات على مستوى السيدات لألعاب القوى البحرينية.

.

العداءة عواطف أحمد كسبت ذهبية سباق 400 متر بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 56:26 ثانية وجاءت من خلفها العداءة الجزائرية لبنة قدال التي كسبت المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 58:16 ثانية، والعداءة المصرية فريدة عصام التي حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 59:65 ثانية.

.

وفي سباق 200 متر نجحت العداءة عواطف أحمد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 26:05 ثانية، بينما جاءت المصرية ملك أيمن السيد بالمركز الثاني لتنال الفضية بزمن 26:21 ثانية، والجزائرية لبنة مارية قدال بالمركز الثالث لتكسب البرونزية بزمن 26:30 ثانية.

.

وبهذه المناسبة رفع رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه.

كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد بن جلال أن الإنجاز العربي الذي حققته العداءة عواطف أحمد هو ثمرة للرعاية الملكية السامية للحركة الرياضية بشكل عام ورياضة أم الألعاب بشكل خاص، وهو ترجمة لما تحظى به الرياضة من دعم حكومي بقيادة سمو ولي العهد رئيس الوزراء واهتمام ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشاد بن جلال بالمستوى المتميز الذي أظهرته العداءة عواطف أحمد لتكشف عن أدائها القوي في سباقي 400 و200 متر ولتعلن عن بروز خامة جديدة تعقد عليها الآمال مستقبلا في سباقات السرعة، منوها بإنجازها المتميز والذي يعكس ما تتمتع به من عزيمة وإصرار، متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح في الإستحقاقات القادمة.

كما أشاد بن جلال بالجهود التي بذلتها تونس في استضافة البطولة وتوفير مختلف عوامل النجاح لها، مثمنا الدور الذي يلعبه الاتحاد العربي لألعاب القوى في تنظيم مختلف البطولات العربية للإرتقاء باللعبة وبالأخص بطولات الفئات العمرية، معربا عن تهانيه لكافة الأبطال والبطلات العرب الذين حازوا على الميداليات الملونة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها