النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

الأحد 28 نوفمبر 2021, 07:55 م

الأحمر الشاب يخسر أمام اليمن في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا الثانية

رابط مختصر
.

اختتم منتخب الشباب لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا الثانية بالعراق، بعد أن خسر أمام اليمن بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، الأحد، على ملعب البصرة الدولي، ضمن ختام منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.

.

وتلقى منتخبنا الهدف الوحيد من علامة الجزاء.
وحصد منتخبنا في دور المجموعات ٤ نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.
وبدأ المدرب الوطني لمنتخب الشباب عادل النعيمي المباراة أمام اليمن بتشكيلة مكونة من الحارس محمد أرحمة، واللاعبين:رمزي عبدالله، سيد محمود الموسوي، طلال سامي، عبدالله الخلاصي، سعد عبدالله، هاشم لؤي، محمود البناي، مبارك محمد، مصطفى دادالله وسيد جاسم ماجد.
وتمكن منتخب اليمن من تسجيل هدف السبق عبر ركلة جزاء للاعب هاشم في الدقيقة (٩). وحاول لاعب منتخبنا مبارك محمد التسديد من خارج المنطقة، إلا أن كرته ارتدت من الحارس اليمني وعادت لمصطفى دادالله الذي لم يستثمر موقفه بنجاح؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق اليمن بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب منتخبنا تبديلا بدخول عبدالله السبيعي مكان رمزي عبدالله. وأضاع الخلاصي فرصة تعديل النتيجة لمنتخبنا بعد أن تلقى كرة طولية أمامية من سيد محمود، إذ واجه الخلاصي المرمى اليمني وسدد كرة بيمينه أمسكها الحارس على دفعتين (٦٢). وأجرى مدربنا تبديلا ثانيا بدخول محمود الحمراني مكان سعد عبدالله. وشارك عبدالرحمن حميد ومؤيد الدسوقي بديلين لسيد جاسم ماجد ومصطفى دادالله مع تبقي أقل من ١٠ دقائق على نهاية الوقت الأصلي. ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد يذكر؛ لتنتهي المباراة بفوز اليمن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها