النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11984 السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:37PM

2021-11-27T18:47:21.307+03:00

منتخب الشباب يلاقي نظيره اليمني

رابط مختصر
يخوض منتخب الشباب لكرة القدم عند 5 من مساء الأحد الموافق 28 نوفمبر الجاري، مباراة الجولة الخامسة لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب المقامة حاليًا في العراق، وذلك أمام نظيره اليمني، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

.

وكان أحمر الشباب تفوق في الجولة الأولى على حساب فلسطين بهدفين مقابل واحد، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام العراق بأربعة أهداف دون مقابل، كما تعادل مع الكويت في الجولة الثالثة بهدف للجانبين، وخضع للراحة الإجبارية في الجولة الرابعة.
ويتصدر منتخب الكويت الذي أنهى مبارياته في المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم العراق 6 نقاط، منتخبنا 4 نقاط، فلسطين واليمن 3 نقاط لكل واحد منهما.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة؛ كون المنتخب يملك بصيص أمل في الحصول على صدارة المجموعة مع ختام مبارياتها وبالتالي التأهل للمباراة النهائية، خصوصًا بعد فوز اليمن على العراق في الجولة الرابعة. ويتمثل أمل منتخبنا في الفوز على اليمن بثلاثية نظيفة مع شرط خسارة العراق من فلسطين؛ للحصول على صدارة المجموعة.
ويقود منتخبنا المدرب الوطني عادل النعيمي، وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا مساء السبت على الملعب الفرعي بمدينة البصرة الرياضية.


قنصلية الكويت لدى البصرة تقيم حفل استقبال لمنتخبي البحرين والكويت



أقامت قنصلية دولة الكويت في مدينة البصرة العراقية، حفل استقبال لوفدي منتخبنا للشباب ومنتخب الكويت للشباب، وذلك في مقر إقامة منتخبات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الثانية المقامة حاليًا في العراق.
وحضر الحفل المستشار والقائم بأعمال قنصلية الكويت في البصرة وائل البكر، والمستشار مهدي العجمي والملحق الدبلوماسي محمد الخليفة، وحضره الوفد الإداري لمنتخب الشباب برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد الأحمر الشاب في البطولة أيمن الفردان، كما حضره الوفد الإداري لمنتخب الكويت للشباب.
بدوره، نقل الفردان تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة للمستشار والقائم بأعمال القنصلية وائل البكر، مشيدًا بالعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين في المجالات كافة، ومعربًا عن سعادته بهذا التجمع الأخوي على هامش منافسات بطولة غرب آسيا.
وتبادل الفردان الدروع التذكارية مع ممثلي القنصلية، بالإضافة إلى رئيس وفد منتخب الكويت للشباب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها