النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

2021-11-25T19:58:16.510+03:00

المغربي كريم الحلي يتصدر الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف

رابط مختصر
تصدر المحترف المغربي كريم الحلي بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف، وذلك بعد حصوله على 67 نقطة في ختام فعاليات الجولة الأولى من البطولة، والتي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين المحترفين المشاركين فيها.

.

وكانت بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف التي تحتضنها ملاعب النادي الملكي بالرفاع فيوز ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف، قد انطلقت اليوم وتستمر لثلاثة أيام بمشاركة دولية وعالمية واسعة من 20 دولة وأكثر من 96 لاعبا.


وجاء فِي المركز الثاني مكرر، اللاعب السويدي جسبر الم واللاعب الاسكتلندي روري تينكر وجمعا 68 نقطة، وفي المركز الرابع مكرر، جاء اللاعب جوشوا وايت واللاعب المغربي أيوب ليغريتي وجمعا 69 نقطة.


وفي فئة الهواة، تصدر المجموعة المكونة من 60 مشاركا اللاعب الايرلندي مارك بوتشر بعد أن جمع 70 نقطة، فيما جاء في المركز الثاني مكرر اللاعب البحريني محمد ذياب النعيمي والبريطاني مونتي سكويسل وجمعا 72 نقطة.


وشهدت الجولة الأولى من البطولة تقديم العديد من اللاعبين الهواة مستوى فنيا متقدما، وعكست هذه الانطلاقة مدى استعداد جميع اللاعبين للبطولة، ورغبتهم في تقديم أعلى مستوى احترافي، وبخاصة أن البطولة عُرفت بتحقيق الأرقام القياسية في لعبة الجولف، وهي تحقيق النقاط تحت معدل الملعب.


وتستمر منافسات البطولة في جولتها الثانية يوم غد الجمعة، وهي جولة التأهل، حيث سيتأهل 45 لاعبا لخوض المنافسة في اليوم الثالث والأخير للبطولة والتنافس على كأس البطولة.


وشاركت المملكة المغربية بعشرة لاعبين، 5 منهم محترفين، و5 هواة، ومن المعروف أن اللاعبين المغاربة من أصحاب المستويات الفنية المتقدمة في لعبة الجولف، وتأتي مشاركاتهم في البطولة ضمن الاتفاقية الرياضية في لعبة الجولف بين الاتحادين المغربي والبحريني.


الجدير بالذكر، أن البطولة تقام برعاية شركة "بتلكو" الراعي الرئيسي للبطولة خلال سنوات إقامتها، والتي ساهمت بدعمها في تطور البطولة وانتشارها، بالإضافة إلى رعاة الحُفر وهم شركة "بابكو" شركة "ألبا"، "مجموعة فولاذ القابضة"، "شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات"، "شركة غاز البحرين الوطنية"ن "بنك الإثمار"، "المصرف الخليجي التجاري" ومجلس التنمية الاقتصادية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها