النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11929 الأحد 5 ديسمبر 2021 الموافق 30 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-23T23:20:17.620+03:00

خالد بن حمد يترأس وفد مملكة البحرين باجتماع اتحاد اللجان الأولمبية الدولية

رابط مختصر
يترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وفد مملكة البحرين في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية «أنوك» والذي سيعقد اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 بالعاصمة اليونانية أثينا.

وكان سموه قد وصل إلى اليونان بوفد يضم الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف والوفد المرافق.

هذا وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال تواجده في العاصمة اليونانية أثينا برئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني سعادة د. توماس باخ، مثنيا سموه على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية الدولية للارتقاء بالحركة الأولمبية في مختلف دول العالم، مؤكدا سموه حرص اللجنة الأولمبية البحرينية للعمل يدا بيد مع اللجنة الأولمبية الدولية لتحقيق المبادئ والقيم الأولمبية، والتفاعل الإيجابي مع مختلف المبادرات والبرامج التي تتبناها اللجنة الأولمبية الدولية.

وبحث سموه مع باخ آخر المستجدات المتعلقة بالعمل الأولمبي، وناقش معه سبل التعاون الثنائي حول مختلف المواضيع التي تهم الطرفين، مشيدا سموه بالجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية الدولية في سبيل مواجهة جائحة كورونا « كوفيد – 19» والتدابير التي اتخذتها من خلال تأجيل أولمبياد طوكيو من عام 2020 إلى 2021، وهو ما أدى إلى نجاح أولمبياد طوكيو 2020 في ظل المشاركة الواسعة، وتحطيم العديد من الأرقام القياسية، وقدرة اليابان بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية في تأمين كافة الظروف المثالية وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية لتقام الدورة وسط أجواء آمنة ساهمت في إخراج الحدث بأزهى صورة.

وبدوره عبر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني سعادة د. توماس باخ، عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية على صعيد تطبيق مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات، التي تتناغم مع أهداف الحركة الأولمبية، مشيدا بما وصلت إليه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، من مكانة متميزة على الصعيد الأولمبي والعالمي و القاري والإقليمي، في ظل العديد من الانجازات التي حققتها والبرامج الرياضية التي طبقتها لتكون في طليعة اللجان الأولمبية الفاعلة على المستوى العالمي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها