النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11929 الأحد 5 ديسمبر 2021 الموافق 30 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-23T12:40:58.430+03:00

البحريني عبدالله قاسم ضمن حكام كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2021

عبدالله قاسم
رابط مختصر
كلف المجلس الدولي لكرة القدم الشاطئية، حكمنا البحريني الدولي لكرة القدم الشاطئية عبدالله قاسم؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس القارات للكرة الشاطئية 2021، والمقرر إقامتها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 2 وحتى 6 نوفمبر المقبل.

ويأتي التكليف الدولي للحكم عبدالله قاسم في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية انعكاسًا لريادة الحكم البحريني، وتأكيدًا على ما تتمتع به الصافرة البحرينية من مكانة متميزة في جميع الأوساط، بحصولها على الثقة الدولية والقارية والمحلية عبر مشاركة الحكام في مختلف الأصعدة والبطولات، إذ يعد عبدالله قاسم من نخبة حكام القارة الآسيوية على مستوى الكرة الشاطئية.

وتعد الثقة الدولية تعزيزًا لحضور الحكم البحريني في جميع مجالات كرة القدم (الملاعب المفتوحة، كرة الصالات وكرة الشواطئ)، إذ بات الحكم البحريني علامة بارزة من علامات النجاح للكرة البحرينية بتواجده في مختلف البطولات الكبرى والأحداث الرياضية العالمية، خصوصًا بتواجد حكم بحريني لأول مرة على مستوى كأس القارات للكرة الشاطئية.
وبتواجد عبدالله قاسم ممثلاً عن التحكيم البحريني في المحفل العالمي الكبير للكرة الشاطئية، يحقق السلك التحكيمي البحريني مكسبًا جديدًا وإنجازًا لافتًا، بما يعكس توجهات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بدعم تواجد مختلف الكوادر البحرينية في المحافل الدولية على النحو الذي يجسد رقي وتطور الكرة البحرينية خصوصًا والرياضة على وجه العموم.
يشار إلى أن عبدالله قاسم من ضمن قائمة النخبة الآسيوية لحكام الكرة الشاطئية للعام 2021، وسبق له أن أدار العديد من البطولات الشاطئية في مختلف الأصعدة، وقد حصل على الشارة الدولية في العام 2011.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها