النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11929 الأحد 5 ديسمبر 2021 الموافق 30 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

2021-10-16T17:10:25.123+03:00

اتحاد اليد يجتمع بمجلس إدارة نادي النجمة

رابط مختصر
اجتمع الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجلس إدارة نادي النجمة وذلك في مجمع الصالات بأم الحصم، لبحث سبل التعاون والتنسيق القائم بين الاتحاد والأندية المنضوية تحت مظلته.


وجاء الاجتماع بناء على طلب نادي النجمة بحضور رئيس الاتحاد علي اسحاقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدكتور خالد الحيدان والنائب الثاني صلاح خلفان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومن جانب نادي النجمة رئيس النادي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وأعضاء مجلس ادارة النادي .


وتم خلال اللقاء التطرق الى العديد من المواضيع المتعلقة بلعبة كرة اليد المحلية ونادي النجمة على وجه الخصوص، حيث أشاد رئيس الاتحاد بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في تطوير اللعبة وبما ينعكس على المستوى العام لكرة اليد البحرينية بالنسبة للمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها، كما أكد على ضرورة التواصل مع جميع الأندية من أجل الوقوف على جميع المعوقات والعمل على حلها.


وناقش الطرفان الاستعدادات الجارية للموسم الحالي 2021/2022 بعد انطلاق دوري خالد بن حمد لكرة اليد والمسابقات العمرية المتمثلة بفئتي الناشئين والأشبال، وأعرب مجلس الإدارة عن ثقته في أن يكون للنجمة الحضور المنتظر باعتباره أحد الأندية الرئيسية في لعبة كرة اليد البحرينية.


وأكد رئيس الاتحاد علي إسحاقي حرص مجلس الإدارة على توطيد العلاقات الثنائية مع كافة الأندية وزيادة أوجه التعاون والتنسيق معها، بما يحقق التواصل الدائم مع مع الجميع في كافة الأمور المتعلقة باللعبة، مثمناً الجهود المبذولة والتي تساهم في رفع مستوى كرة اليد على جميع الأصعدة والمستويات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها