النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

2021-10-13T21:49:50.630+03:00

النجمة والأهلي يواصلان الانتصارات في دوري خالد بن حمد لكرة اليد

رابط مختصر
واصل فريقا النجمة والأهلي انتصاراتهما في دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك بعد ان تمكن فريق النجمة من الفوز على فريق توبلي بنتيجة 33/23 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأربعاء على صالة اتحاد اليد بمجمع الصالات بأم الحصم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم توبلي بواقع 14/13، إلا أن النجمة وبخبرة لاعبيه نجح في قلب المعطيات في الشوط الثاني وقلب تأخره إلى انتصار مستحق وعريض.
ونجح الأهلي في تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، والذي جاء على حساب فريق سماهيج بنتيجة 34/24 في ثاني لقاءات يوم أمس، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بواقع 16/12، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة الثامنة ويتقدم إلى وصافة الترتيب، فميما تعرض سماهيج للخسارة الثالثة هذا الموسم والتي أوصلت للنقطة الثالثة فقط.

.

وبالنظر إلى المباراة الأولى فقد قدم توبلي شوطاً أولاً قوياً نجح من خلاله في التفوق على نظيره فريق النجمة والتقدم في النتيجة، وسط أداء جماعي وروح قتالية أظهرها اللاعبون في هذا الشوط في الشقين الدفاعي والهجومي، على عكس المباريات السابقة التي لم يظهر فيها الفريق بذات الصورة المستوى الفني الذي قدمه في الشوط الأول من المباراة، ويحسب لتوبلي التركيز الكبير الذي لعبه به الشوط الأول.
واستعاد النجمة صورته الطبيعية في الشوط الثاني ونجح في فرض قوته وتمركزه الدفاعي الذي يعتمد عليه المدرب سيد علي الفلاحي في قلب النتيجة وبسط سيطرته على المباراة بعد تحقيق التعادل ومن ثم التقدم في النتيجة، وهو ما ساعده في توسيع الفارق الذي وصل إلى 10 أهداف مع نهاية المباراة.
وفي المباراة الثانية فقد بدأت صورة فريق الأهلي في البروز هذا الموسم من خلال الانتصار الثاني على التوالي، حيث نجح الأهلي في فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة رغم البداية المتكافئة، إلا أن الأهلي وبعناصره الجديدة ولاعبي الخبرة تمكن من السيطرة على المباراة معتمداً على الدفاع القوي ومن خلفه الحراسة الجيدة إلى جانب التنوع الهجومي الذي اعتمد عليه الفريق في ظل توزيع الأدوار بين اللاعبين، ليحقق الأهلي انتصاره الثاني في المسابقة.
المصدر: عيسى عباس

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها