النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

علي بن خليفة يترأس اجتماعًا دوريًا لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم

2021-10-12T12:33:48.557+03:00

تعيين راشد الزعبي أمينًا عامًا للاتحاد البحريني لكرة القدم خلفًا لـ إبراهيم البوعينين

رابط مختصر
.

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اجتماعًا دوريًا لمجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية (‪2021-2025‬)، والذي عقد في مقر الاتحاد بالرفاع.
وخلال الاجتماع، اطلع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على التصور المقدم من قبل السادة أعضاء مجلس الإدارة رؤساء اللجان الدائمة العاملة بالاتحاد، والمتضمن خطط العمل واستراتيجيته، علاوة على تصور أعضاء اللجان للدورة الانتخابية الجديدة، إذ تم اعتماد أعضاء اللجان الآتية:المالية والتسويق، المسابقات، الحكام، الرقابة والحوكمة التي تم تغيير مسماها بدلاً من التدقيق الداخلي على أن يتم اعتماد بقية اللجان خلال الفترة القليلة المقبلة.
واعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين راشد الزعبي أمينًا عامًا للاتحاد خلال الفترة المقبلة. وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد بالجهود المميزة التي بذلها الأمين العام السابق للاتحاد إبراهيم البوعينين، مؤكدًا أنها محل تقدير واعتزاز كبيرين.
ونوه سعادته إلى تقدير جهود البوعينين المخلصة في خدمة مسيرة الاتحاد البحريني لكرة القدم لكرة القدم وعطائه المتواصل من أجل تحقيق أهدافه الحيوية في النهوض بالكرة البحرينية عبر تواجده في مناصب مختلفة ووصولاً للأمانة العامة للاتحاد، والتي حقق من خلالها إنجازات ومكتسبات عديدة عكست إدارته التنفيذية المتميزة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إبراهيم البوعينين خدم كرة القدم البحرينية بحماس وتفان واحترافية، مشيرًا إلى كفاءة عرفنا منها الإخلاص والإنجاز والإتقان في العمل، وظهر ذلك جليًا من خلال النقلة النوعية في العمل الإداري والفني بالاتحاد في جميع الأقسام، وما تحقق من مكتسبات عدة للاتحاد سواء محليًا أو خارجيًا عبر العلاقات الطيبة التي بنتها الإدارة التنفيذية مع الجهات الكروية الإقليمية والقارية والدولية كافة.
وقدم سعادته الشكر والتقدير إلى الأمين العام السابق للاتحاد إبراهيم البوعينين، على كل ما بذله طوال فترة عمله بالاتحاد التي امتدت حوالي 12 عامًا، مؤكدًا أنه مثال للإدارة التنفيذية الحديثة التي يشهد الجميع بكفائتها، متمنيًا له التوفيق في حياته العملية المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها