النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11883 الأربعاء 20 اكتوبر 2021 الموافق 14 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

2021-10-12T12:30:59.320+03:00

مشاركة واسعة للعنصر النسائي في سباق افتتاح الموسم الجديد للقدرة

رابط مختصر
أثمر دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، بمشاركة واسعة من العنصر النسائي من الاسطبلات المحلية في سباقات الموسم الجديد للقدرة خصوصاً أن سموه حريص على دعم دخول العناصر الجديدة في عالم رياضة القدرة.

.

وشهدت السباقات تواجد كبير للعنصر النسائي اللاتي سجلن حضوراً بارزاً في السباق الأول للموسم عبر المشاركة الواسعة والكبيرة والتي ستساهم في مواصلة الارتقاء برياضة القدرة ولاشك أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان له الأثر الكبير في نفوس الفارسات اللاتي حصلن على دفعة معنوية عالية عبر المتابعة المستمرة وتوجيهات سموه في السباقات.

.

إن التواجد النسائي الكبير في سباقات القدرة يؤكد مدى التطور الذي تعيشه رياضة القدرة في المملكة ويخلق منافسة قوية بين العنصرين من الرجال والنساء، وسيكون عاملاً رئيسياً في خلق أجواء تنافسية قوية في السباقات القادمة حيث ضربن أروع الأمثلة في الدخول القوي لعالم رياضة القدرة، وهو نتاج دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال دعم الاسطبلات من أجل السير على تحقيق الرؤية التطويرية ومن بينها دخول العنصر النسائي للمشاركة الكبيرة والواسعة في السباقات.

العنصر النسائي يمتلك إمكانيات عالية وقادرات على المنافسة القوية والصعود على منصات التتويج، على غرار المواسم الماضية خلال تواجدهن عبر الحصول على مختلف المراكز المتقدمة، وفي السباقات الأولى تطورت قدراتهن بشكل لافت إضافة إلى دخول العديد من الوجوه الجديدة من اسطبلات الأهالي.

وأكدن الفارسات بأنهن قادرات على منافسة الفرسان في رياضة القدرة، وهو مؤشر ينذر بأن الموسم الجديد سيزداد تواجد العنصر النسائي على منصات التتويج، إضافة إلى المنافسة القوية على تحقيق أفضل النتائج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها