النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11889 الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

2021-09-20T21:09:34.563+03:00

سلمان بن ابراهيم يستقبل حيدر ويشيد بالتطور المتنامي للكرة اللبنانية

رابط مختصر
استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم السيد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين.



ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالسيد هاشم حيدر, مشيداً بالتطور المتنامي في مستوى كرة القدم اللبنانية وخص بالذكر نجاح المنتخب اللبناني بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣ والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢،بالإضافة إلى فوز نادي العهد ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي ٢٠١٩ ،مبينا أن تلك النجاحات تجسد الجهود المثمرة التي يبذلها القائمون على اللعبة سواء في الإتحاد المحلي أو الأندية في سبيل الارتقاء يمختلف مكونات اللعبة ووضع لبنان في مكانة متميزة على الخارطة الكروية القارية.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للإتحاد اللبناني جهاد الشحف الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات, مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يعتبران أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

واستمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى عرض موجز من السيد حيدر حول خطط وبرامج الاتحاد اللبناني للمرحلة المقبلة منوها بما تحمله من رؤية مستقبلية متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.

من جانبه أعرب رئيس الإتحاد اللبناني عن تقديره لجهود الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء، مؤكداً حرص الاتحاد اللبناني على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو تحقيق الرفعة والازدهار لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها