النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

2021-09-18T20:24:59.343+03:00

مانشستر سيتي يتعادل مع ساوثامبتون بعد تدخل حكم الفيديو

رابط مختصر
خرج مانشستر سيتي حامل اللقب بتعادل محبط دون أهداف مع ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت رغم أنه تلقى دفعة من حكم الفيديو المساعد بإلغاء طرد كايل ووكر وركلة جزاء.

وبعد شوط أول متواضع، اعتقد ساوثامبتون أنه حصل على فرصة ذهبية للتقدم في الشوط الثاني بعد حصول آدم أرمسترونج على ركلة جزاء.

وزادت الأمور سوءا لسيتي بتعرض ووكر للطرد بسبب هذا الخطأ لكن الحكم جون موس، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد، ألغى ركلة الجزاء والبطاقة الحمراء.

وشارك البديلان كيفن دي بروين وفيل فودن وضغط سيتي بحثا عن الفوز واعتقد أنه انتزع الانتصار بواسطة رحيم سترلينج في اللحظات الأخيرة لكم الهدف ألغي بسبب التسلل.

ويتأخر سيتي بثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر، ويتقدم بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد الذي يواجه وست هام يونايتد يوم الأحد.

وتعادل ساوثامبتون للمرة الرابعة في خمس مباريات ويأتي في المركز 15.

ودخل سيتي المباراة بعدما سجل خمسة أهداف في كل مباراة من المباريات الثلاث الأخيرة على أرضه في الدوري، إلى جانب ستة أهداف في مباراة بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

لكن يبدو أن إجراء المدرب بيب جوارديولا خمسة تغييرات على التشكيلة الفائزة 6-3 على رازن بال شبورت لايبزيج يوم الأربعاء تركت أثرا سلبيا، ولم يصنع حامل اللقب أي فرصة تذكر في الشوط الأول.

ولم يتحسن أداء سيتي بعد الاستراحة، وتوغل أرمسترونج مهاجم ساوثامبتون نحو المرمى وتدخل ووكر قبل مرور ساعة من اللعب.

ومع خروج ووكر مطرودا، ذهب الحكم لمراجعة اللقطة في الشاشة الجانبية وقرر إعادة الظهير الأيمن الإنجليزي إلى الملعب.

وكانت المحاولة الوحيدة لسيتي على المرمى عن طريق ضربة رأس من فودن في الدقيقة 90، وأنقذها الحارس أليكس ماكارثي، وتابع سترلينج الكرة وسدد داخل المرمى واعتقد أنه سجل هدف الانتصار.

لكن الحكم المساعد أوقف احتفالات اللاعب الإنجليزي الدولي واحتسب التسلل، وتأكد الحكم من صحة القرار بواسطة حكم الفيديو المساعد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها