النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

2021-09-13T00:50:42.077+03:00

روما وميلان يواصلان انطلاقتهما المثالية بالدوري الإيطالي

رابط مختصر
واصل روما وميلان انطلاقتهما المثالية ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حققا انتصارهما الثالث على التوالي في المسابقة.

وتغلب روما 2 / 1 على ضيفه ساسولو، فيما فاز ميلان 2 / صفر على ضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة، ليحققا العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم في نفس المرحلة عن فوز جنوه على مضيفه كالياري 3 / 2، وأودينيزي على مضيفه سبيزيا 1 / صفر، وتورينو على ضيفه ساليرنيتانا 4 / صفر، في حين تعادل إنتر 2 / 2 مع مضيفه سامبدوريا.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، اقتنص روما فوزا قاتلا 2 / 1 من ضيفه ساسولو، ليتربع على الصدارة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ميلان ونابولي، المتساوين معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد ساسولو عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وبادر بريان كريستانتي بالتسجيل لمصلحة روما في الدقيقة 37، لكن فيليب ديوريتشيتش تعادل لساسولو في الدقيقة .57

ومنح ستيفان الشعراوي النقاط الثلاث لروما، بعدما أحرز هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحقق ميلان فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه لاتسيو، ليواصل تواجده ضمن فرق المقدمة في البطولة.

وارتفع رصيد ميلان إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق هدفين أمام نابولي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد لاتسيو، الذي نال خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 6 نقاط في المركز السادس.

وافتتح رافاييل لياو التسجيل لميلان في الدقيقة 45، قبل أن يهدر زميله فرانك كيسي ركلة جزاء للفريق اللومباردي في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الأول.

وسرعان ما عوض ميلان ركلة الجزاء المهدرة، بعدما أحرز النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 67، ليحرز باكورة أهدافه مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.

بهذا الفوز، بعث ميلان رسالة اطئمنان لجماهيره على جاهزيته التامة قبل لقائه المرتقب مع مضيفه ليفربول الإنجليزي، في مستهل مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، سقط إنتر ميلان في فخ التعادل 2 / 2 أمام مضيفه سامبدوريا في وقت سابق اليوم.

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله فيديريكو ديماركو في الدقيقة 18 وتعادل سامبدوريا في الدقيقة 33 عن طريق مايا يوشيدا، ثم أضاف إنتر ميلان الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق لاوتارو مارتينيز، ولكن سامبدوريا عادل النتيجة عن طريق توماس أوجيللو في الدقيقة .47

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، كما رفع سامبدوريا رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس عشر.

وكان إنتر ميلان فاز بأول مباراتين له بالدوري على جنوه 4 / صفر وعلى فيرونا 3 / .1

في المقابل، خسر سامبدوريا في الجولة الأولى أمام ميلان بهدف نظيف وتعادل في المباراة الثانية مع ساسولو سلبيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها