النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

للإطلاع على استعداداتهما لأولمبياد طوكيو 2020

2021-07-18T19:36:30.060+03:00

عيسى بن علي يستقبل رئيسي اتحادي ألعاب القوى والسباحة

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على أهمية مضاعفة الجهود مع بدء العد التنازلي لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون "أولمبياد طوكيو 2020" والتي ستنطلق من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين.
جاء ذلك لدى استقبال سموه لرئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال ورئيس الاتحاد البحريني للسباحة سعادة المستشار د. محمد مجبل بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد محمد حسن النصف.


ورحب سموه برئيسي اتحادي ألعاب القوى والسباحة ونقل لهما تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحادان في سبيل رفع الجاهزية الفنية للمنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة، مؤكدا على أهمية تكثيف الجهود خلال الفترة القادمة من أجل الإستعداد الأمثل.
وأطلع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على آخر التحضيرات التي قام بها المنتخبان واستمع إلى شرح مفصل حول استعدادات منتخب ألعاب القوى والبرنامج التدريبي الذي خاضه العدائون والعداءات خلال الفترة الماضية وأهم المسابقات التي سيشارك فيها المنتخب وأماكن المنافسات ومدى جاهزية المنتخب لخوض المعترك الأولمبي، كما تعرف سموه على جاهزية منتخب السباحة والآلية التي تم من خلالها اختيار قائمة المنتخب المكون من سباح وسباحة والمسابقات التي سيشاركون فيها والهدف من التواجد الأولمبي.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على أهمية التمثيل المشرف في أولمبياد طوكيو 2020 والسعي لتحقيق افضل النتائج والمستويات، مؤكدا بأن التواجد في هذا المحفل يعد بحد ذاته إنجازا إلا أن عزيمة واصرار اللاعب البحريني دائما ما تدفعه نحو التميز واعتلاء منصات التتويج من خلال تخطي جميع الصعوبات والتحديات، مؤكدا سموه دعم ووقوف اللجنة الأولمبية بجانب منتخبي ألعاب القوى والسباحة متمنيا لهما التوفيق والنجاح في الدورة.
ومن جانبهما عبر رئيسا اتحادي ألعاب القوى والسباحة عن خالص شكرهما وتقديرها للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة، منوهين باهتمام ومتابعة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للمشاركة الأولمبية، كما ثمنوا الجهود البارز والمتابعة الحثيثة من قبل الأمين العام محمد حسن النصف، متمنين بأن تتكلل جميع تلك الجهود بتحقيق نتائج مشرفة للرياضة البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها